رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الثلاثاء 16 أبريل 2024 9:52 ص توقيت القاهرة

الرئيس السيسي يشارك الاطفال احتفالية عيد الفطر المبارك من أبناء الشهداء

كتب/أحمد عبد الحميد 
شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي ،صباح اليوم الجمعة 21-4-2023، أسر وأبناء شهداء ومصابي العمليات من أبطال القوات المسلحة والشرطة، احتفالية عيد الفطر المبارك، التي تقام بمركز المنارةللمؤتمرات بالقاهرة الجديدة.

وحرص الرئيس عبد الفتاح السيسي على مصافحة عدد من أبناء أبطال مصر، وأدار حوارا دافئا وحديثا ودود معهم أثناء سيرهم إلى جواره .وكان الرئيس السيسي قد أدى صلاة العيد، بمسجد المشير طنطاوي،وحرص الرئيس - خلال الصلاة - على وقوف عدد من أبناء شهداء مصر إلى جواره أثناء أداء الصلاة .
وحرص الأطفال على الالتفاف حول الرئيس عبد الفتاح السيسي مع بدء الاحتفال بعيد الفطر المبارك، ومازح الرئيس السيسي، الطفلة منى أحمد زاهر ووالدها الفنان أحمد زاهر، خلال تقديمهما الحفل .وفي بداية الاحتفال، تم عرض فيلم قصير حمل اسم "أب لكل المصريين"، والذي رصد مظاهر احتفال المصريين بالعيد، مبرزا أهمية دور الأب في توفير احتياجات الأبناء، ومجهوداته في إسعاد الأبناء، كما سلط الضوء على دور الأم في ظل غياب الأب .

وتضمن الاحتفال عرضا غنائيا ومسرحيا بمشاركة عدد من الفنانين، من بينهم الفنانان حمادة هلال وحكيم، الذين قدما عرضا غنائيا .

كما شهد الرئيس السيسي، برفقة أسر شهداء مصر، عرضا فنيا لأوبريت "الليلة الكبيرة ".وكرم الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال الاحتفالية عددا من أسر شهداء الشرطة والقوات المسلحة .حرص الرئيس عبدالفتاح السيسي على اصطحاب أبناء الشهداء ومصابي العمليات من أبطال القوات المسلحة والشرطة إلى ساحة الألعاب وقام الرئيس السيسي بتوزيع الحلوى والهدايا والطعام على الأطفال.وفي ختام الاحتفالية، توسط الرئيس عبد الفتاح السيسي مجموعة من أبناء الشهداء لالتقاط صورة تذكارية معهم.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.