رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الثلاثاء 7 مايو 2024 8:43 م توقيت القاهرة

الزمالك يبحث عن الجاسوس

كتب: محمود عبدالسلام

واجه مجلس إدارة نادى الزمالك أزمة فى الفترة الماضيه تتعلق بتسريب اخبار النادى وبالأخص اخبار الفريق الاول فيما يتعلق بالازمات والمشاكل التى تحدث داخل الفريق.
والغريب ان كل ما يدور داخل البيت الأبيض يتم تسريبه خلال ساعات ولم تنجح عملية فرض السيطرة والتكتم على اخبار النادى، وهو ما وضع العديد من علامات الاستفهام حول هذا "الجاسوس" الذى يقوم بتسريب الأخبار إلى جميع وسائل الإعلام.
وكانت آخرها انفعال "شيكا بالا" على مديره الفنى "محمد حلمى" بعد انتهاء مباراة الزمالك أمام الاهلى الأخيرة فى نهاية الدور الأول من مسابقة الدورى العام، وتم تسريب كواليس الازمه كامله وهو ما أثار غضب مجلس إدارة النادى.
كل تلك الأمور وضغت العديد من علامات الاستفهام حول "الجاسوس" الذى يقوم بتسريب كل الأخبار داخل البيت الأبيض ويعتبر مسئولى الزمالك أن الكشف عن "الجاسوس" من أهم أولوياتها نظرا للحفاظ على استقرار الفريق فى الفترة القادمه، خصوصا وان فريق الكرة معرض لحدوث بعض المشاكل من حيث تجديد التعاقدات مع بعض اللاعبين.
ومن الأهم الحفاظ على استقرار الفريق الاول لان استمرار تسريب تلك الاخبار عن الفريق يؤدى الى تضخيم المشاكل بشكل زائد عن الحقيقه على عكس الحفاظ على سرية الأمور وعدم تسريب الأزمات والمشاكل داخل الفريق.
وسبق وعانى مسئولى الزمالك من هذه الأمور لان كل ما يحدث داخل البيت الأبيض من تعاقدات او أزمات يتم تسريبها على الفور فى جميع وسائل الإعلام وهو مايضع مجلس الإدارة فى مأزق شديد.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.