رئيس مجلس الإدارة   ..
دكتورة  / نبيــــــــــلة ســـــــــامي                  

تحيا مصر تحيا مصر                                                

صحافة من أجل الوطن 

الجمعة 28 يناير 2022 9:31 م توقيت القاهرة

السجن المشدد لمدة سنوات لـ 3 متهمين والسجن المشدد لمدة 5 سنوات للمتهمة الاخرة

 

متابعة : أحمد طه عبد الشافي

جنايات بنها : السجن المشدد لمدة سنوات لـ 3 متهمين، والسجن المشدد لمدة 5 سنوات للمتهمة الرابعة، لاتهامهم باستدراج شخصين وإكراههم على توقيع 12 إيصال أمانة تحت تهديد السلاح.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية، أن المتهمين سرقوا المبلغ المالى والمنقولات المبينين وصفا وقيمة وقدرا بالتحقيقات والمملوكين للمجنى عليهما "أشرف س أ"، و "معتمد م ك  بطريق الإكراه، بأن استدرجته المتهمة الأولى إلى مسرح الجريمة ومكنته من الدخول إليه، وما إن دلف حتى قام المتهمين من الثانى إلى الرابع بإشهال أسلحة بيضاء "مطواة" فى وجههما.

وتابع أمر الإحالة، أن المتهمين هددوا المجنى عليهما فبثوا الرعب فى نفسيهما وتمكنواا بتلك الوسيلة القسرية من شل مقاومتهما والاستيلا على المنقولات 12 إيصال أمانة، والمبلغ المالى الذى كان بحوزتهما، بأن قدموا لكل واحد منهم 6 إيصالات أمانة بالتوقيع عليها والبصم.

وكانت الأجهزة الأمنية بالقليوبية تمكنت من ضبط تشكيل عصابى مكون من 4 أشخاص "ربة منزل و3 عاطلين"، تخصصوا فى استدراج المواطنين وإجبارهم على التوقيع على إيصالات أمانة تحت تهديد السلاح، وجرى إحالة المتهمين للنيابة العامة التى أمرت باستمرار حبسهم، إلى أن أحالتهم للمحاكمة فأصدرت المحكمة حكمها السابق.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.