رئيس مجلس الإدارة   ..
دكتورة  / نبيــــــــــلة ســـــــــامي                  

تحيا مصر تحيا مصر                                                

صحافة من أجل الوطن 

الأربعاء 1 ديسمبر 2021 9:17 م توقيت القاهرة

السلطة الفلسطينية تواصل مساعيها لفرض الأمن في محافظة جنين

عبده الشربيني حمام

اعتبر المتحدث الرسمي باسم الأجهزة الأمنية الفلسطينية اللواء طلال دويكات، إن التنقلات التي أجرتها المؤسسة الأمنية في محافظة جنين، جاءت في سياقها الطبيعي، وبالتشاور والتنسيق بين قادة الأجهزة الأمنية في إطار عملية تغيير.

كما أكد الدويكات أن الهدف من هذه التغييرات هو تعزيز الحالة الأمنية ومزيد العمل على فرض سيادة القانون في المحافظة.

هذا ونقلت وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية تصريح دويكات الذي أشاد بالدور الأمني الكبير الذي لعبه مسؤولو الأمن في محافظة جنين خلال السنوات السابقة مؤكدا في الوقت ذاته حرص الأجهزة الأمنية الفلسطينية على القيام بمهامها على أحسن وجه.
وشهدت محافظة جنين مؤخرا تحركات من المجتمع المدني للمطالبة بالعمل على توفير الأمن في المحافظة ومحاربة الجرمية المنظمة وحيازة الأسلحة بطريقة غير قانونية.
هذا وأكد اللواء طلال دويكات أن قيادة المؤسسة الأمنية الفلسطينية تعمل وفقا لتوجيهات الرئيس محمود عباس، ورئيس الوزراء محمد اشتية، من أجل توفير الأمن والأمان لأبناء شعبنا.
وتسعى السلطة في الفلسطينية في رام الله للحفاظ على الاستقرار في الضفة وتوفير بيئة مشجعة على الاستثمار لتحسين الوضع الاقتصادي والخروج بالبلاد من حالت الركود التي عاشتها بسبب أزمة كورونا.
ونقلت وكالة وفا في وقت سابق تصريحات مصدر أمني فلسطيني قال إن: "القوات الأمنية بالمرصاد لأي تواجد لمظاهر مسلحة التي تعتبر خروجا على القانون وتهديدا وترويعا للمواطنين الآمنين ".

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.