رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الخميس 23 مايو 2024 3:00 م توقيت القاهرة

السوشيال ميديا بيئة خصبة لترويج وتناقل الشائعات للمشاهير

كتبت/ولاء مصطفى

كتبت عارضة الازياء سوزان دمونى عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعى انستغرام susana.dxoxo , بان جميع الاخبار والمعلومات التى يتم نشرها عبر شبكة الانترنت ليست هيا الحقيقة كما يعتقد الجميع بل يوجد بعض نقلص المعلومات وكذلك التضليل ايضا , لذلك قامت ببث مباشر لجميع مشاهدينها من اجل نشر اليهم صور حياتها كاملة التى تمر بها والتى يوجد بها الكثير من الحزن والالم .

قد تضمنت الصور الخاصة بحياة عارضة الازياء سوزان دمونى التى تم نشرها بواسطها عبر حسابها الشخصى بالانستغرام , بانها كانت تعانى من تدهور الحالة الصحية الخاصة بها وهذا الامر من 11 عاما ولا يعلم احد عن هذا الامر لان وسائل التواصل الاجتماعى لا تقوم بنشر الحقيقة , وافادت بان المرض الذى كان تمر بة هوا وجود الم فى الصدر والم تحت الذراع .

بعد معاناة شديدة من خلال البحث عبر الاطباء واجراء التحاليل الطبية وبعض الفحوصات الاخرى وذلك من اجل الوصول الى علاج مناسب لهذا المرض الا انة قد تم ابلاغها بعد معرفة سبب وجود هذا المرض , ولن تستلم للواقع بل واجهات بعض الصعوبات وبعد مرور من الوقت تم اكتشافها بان سبب هذا المرض هوا وجود جرح تحت الذراع .

واثناء رحلتها فى علاج هذا المرض وتناول العديد من الادوية , اصرت الفنانة سوزان دمونى بان تواصل مسير حياتها المهنى لمشاهدينها وذلك من خلال نشر الكثير من الصور عبر حسابها بالانستغرام والتى توضح بانها ذات حالة جيدة للجميع .

وافادت فى نهاية قصة حياتها لمشاهدينها بارسال نصيحة اليهم وتتضمن بان لاتصدقوا كل ماترونة عبر شبكة الانترنت والتلفاز فليس كل ماترونى حقيقة بل اغلب الاخبار ناقصة المعلومات , وتلك النصيحة موجة للاشخاص الذين يعتقدون بان حياتهم فى سوء حين يرون المشاهير والمجتمع الذى يعيشون فية ولكن فى الواقع ليست تلك الحقيقة .

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.