رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الخميس 25 أبريل 2024 5:54 ص توقيت القاهرة

السيسى يرحب بالمشاركين فى المؤتمر الطبى الإفريقى الثانى

  امل كمال 

رحب الرئيس عبد الفتاح السيسى بالمشاركين فى المؤتمر الطبى الإفريقى الثانى، موجها الشكر لكل المساهمين فى إنجاح المؤتمر.

وقال الرئيس السيسى خلال افتتاح المؤتمر والمعرض الطبى الإفريقى الثانى "صحة إفريقيا" إن مصر اكتسبت خبرات كبيرة فى المجال الصحى، ومصر حرصت على القيام بدور مهم فى تحسين أوضاع الصحة فى إفريقيا.

وأوضح السيسى أنه بالتنسيق بين الأنظمة الصحية الإفريقية يمكن أن نتخطى أى عقبات صحية تواجههنا، ولابد من زيادة قدراتنا فى القطاع الصحى بشكل متواصل.

وتشهد الفعاليات المقرر انعقادها خلال الفترة من 6 إلى 9 يونيو، مشاركة عالمية لأكثر من 90 دولة، بالإضافة إلى ما يزيد على 1200 متحدث، ويكتسب المؤتمر والمعرض الطبى الإفريقى الثانى الذى تنظمه الهيئة المصرية للشراء الموحد والإمداد والتموين الطبى وإدارة التكنولوجيا الطبية أهمية كبيرة فى ضوء توجيهات الرئيس السيسى.

يعد المعرض والمؤتمر بوابة القارة الإفريقية والدولة المصرية نحو الابتكار والتجارة، ليكون بمثابة ملتقى بين الشركات العالمية العاملة بالمجال الطبى والجانب الإفريقى بشكل سنوى.

ويجمع المعرض والمؤتمر كل ممثلى الرعاية الصحية ليوفر لهم فرصة فريدة من نوعها لاستكشاف ما يتم تقديمه فى مختلف القطاعات مثل المستلزمات الطبية، المعدات الطبية، مستحضرات صيدلانية، مستهلكات المعامل والمواد الكيميائية، معدات ومستلزمات طب الأسنان، مستحضرات العناية بالجلد، التغذية والفيتامينات، مقدمى الرعاية الصحية، الصيدليات، الرعاية الصحية، والصناعات المغذية والتعبئة.

وتتضمن فعاليات المؤتمر عقد ما يزيد على 316 جلسة و36 ورشة عمل بمشاركة خبراء دوليين فى المجال الطبى، وتقدم الجلسات العلمية بواسطة الجمعية الطبية المصرية EMA .

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.