رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الاثنين 6 مايو 2024 4:38 ص توقيت القاهرة

الطرف الثالث ................. الجزء الخامس بقلم مالك عادل

الطرف الثالث ................. الجزء الخامس
.
و نلاحظ أن طبيعة التدريبات التي تلقتها هذه الحركات فهي جميعاً تدريبات على كفاح ضد الدولة من الداخل (حرب اللاعنف) و كيفية إسقاط النظام و صناعة الرأي العام و توجيه الحشود و استغلال الأحداث و صناعة الأزمات و إنهاك الدولة داخلياً حتى تسقط تماماً.
و لو كان في هذه التدريبات الخير لتواجدت طريقة عن كيفية النهوض بعد الإسقاط و كيفية البناء بعد التدمير و كيفية التعمير بعد التخريب و لكن هذا غير موجود في نصوص و برامج التدريبات فكل المواد العلمية كانت للهدم و للهدم بغرض الإسقاط فقط.
ليس ذلك فقط بل برمجة العقول على مفاهيم جديدة فيها أن حالة اللادولة و الهدم هي الحالة المثلى لضمان حقوق الفرد و المجتمع و حريته الكاملة من جميع النظم و السيادات الدولية فظهرت مفاهيم الأناركية و صناعة الفوضى حتى يصير المجتمع مجرد مجموعات من الأفراد المتعاونة تضع فيها كل مجموعة قوانينها الخاصة بدون سلطة أو مؤسسات أو سيادة مركزية !!!
و اشتملت تدريبات برنامج جيل جديد التابع لفريدوم هاوس على تريبات حربية لهؤلاء الجنود الصغار منها تدريبات قناصة و تسلق مرتفعات و زحف و يمكنك مشاهدة جزء في الصور التالية :
أحمد دومة أحد شباب 6 أبريل و محمد عادل أحد شباب 6 أبريل.
و مثال لبعض التدريبات التي قدمها برنامج جيل جديد لأحد الجماعات ....
يمكنك الآن تخيل من هم القناصة ..
و عليك أن تتساءل لماذا تقوم منظمة تنشر الديمقراطية كما تدعي بعمل تدريبات حربية لأعضائها ؟؟
كما أن محمد عادل منتمي سابق لحركة حماس التابعة للاخوان المسلمين في غزة و عليك أن تتساءل كيف وصل مساجين حماس في جمعة الغضب الى غزة في 4 ساعات و كيف تم سرقة السيارات من مصر عبر أنفاق غزة ؟ من المسؤول عن ذلك ؟؟ و من هم المسلحين الذين تواجدوا فوق وزارة الداخلية المصرية فهم بدقون و يلبسون ملابس ليست مصرية فهل هناك ظباط أمن دولة بدقون ؟؟

الى اللقاء مع الجزء السادس

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.