رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

السبت 13 يوليو 2024 8:34 ص توقيت القاهرة

الفاشون ديزاينر ضحي البرنس تكشف اسرار نجاح إطلالات المشاهير في المهرجانات السينمائية

كتب : ماهر بدر 
..
كشفت ضحي البرنس الفاشون ديزاينر  الأسرار التي قد تساعد في نجاح إطلالات المشاهير في المهرجانات السينمائية، مشيرة إلى أن إطلالة الفنانين خاصة الفنانات أمر ضروري يجب مراعاته خلال الظهور في مثل هذه المهرجانات والمناسبات الرسمية وأنها تساعد في البراند الخاص بها أن تحافظ علي الطابع الرسمي والأنيق 

أضافت ضحي البرنس في تصريحات تلفزيونية، أن بعض الفنانات يتعرضن لانتقادات حادة بسبب إطلالاتهن خلال المهرجانات، وعلى الجانب الآخر يشيد الجمهور بإطلالات أخرى لبعض الفنانات، الأمر الذي يتوقف على عدة عوامل.

أوضحت ضحي أن العوامل المؤثرة في إنجاح إطلالة الفنانات تتمثل في الآتي:

1. اختيار الفستان المناسب: يعد اختيار الفستان المناسب أمرًا حاسمًا في إطلالة المشاهير. يجب أن يكون الفستان ملائمًا لشكل الجسم ويبرز أفضل ملامح الشخصية. يجب أن يتماشى اللون والقصة مع موضة المهرجان وقواعده.

2. التعاون مع مصمم أزياء محترف: يعمل المشاهير عادة مع مصممي أزياء محترفين لتصميم فساتين فريدة ومبتكرة لهم وهذا ما تسعي هي وراءه في براند شي م ا و يتعاون المصممون مع المشاهير لفهم أسلوبهم الشخصي واختيار الألوان والأقمشة التي تناسبهم.

3. الاهتمام بالتفاصيل: يجب أن يكون التركيز على التفاصيل الدقيقة مثل الزخارف والتطريزات والأحجار الكريمة المستخدمة في الفستان. تلك التفاصيل تضيف لمسة خاصة وتجعل الفستان أكثر جاذبية.

4. المكياج وتسريحة الشعر: يلعب المكياج وتسريحة الشعر دورًا هامًا في إكمال إطلالة المشاهير. يجب أن يتماشى المكياج وتسريحة الشعر مع الفستان وأسلوب المهرجان. يعتمد الاختيار على شكل الوجه ولون البشرة ولون الشعر.

5. التوجه نحو الاتجاهات الحالية: يجب على المشاهير أن يكونوا على اطلاع دائم بأحدث صيحات الموضة والأزياء في المهرجانات السينمائية. يمكنهم الاستفادة من الاتجاهات الحالية وتكييفها مع أسلوبهم الشخصي.

6. الثقة والاحترافية: يجب أن يكون المشاهير واثقين من إطلالاتهم ويعبرون عن أنفسهم بثقة. يلعب الثقة دورًا كبيرًا في تأثير الإطلالة وجعلها ناجحة.

اختتمت الفاشون ديزاينر ضحي البرنس لقاءها بالتأكيد على أن هذه النصائح قد تساعد في تحقيق إطلالة ناجحة للمشاهير في المهرجانات السينمائية، إلا أن الذوق الشخصي والتعبير الفردي للشخصية لا يمكن تجاهلهما.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.