رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الأربعاء 3 يوليو 2024 2:29 ص توقيت القاهرة

الفساد والمفسدين هم أهدافي

كتب/ علواني فاروق الشويحي.

في إطار توجيهات السيد رئيس الجمهورية في محاربة الفساد بكل أنواع المتراكم لدي أصحاب العقول والقلوب المتهالكة الذي تعمل ضد الوطن والمواطنين

فقد نجحت وزارة الداخلية فى ضبط جرائم الإستيلاء على أموال الدعم النقدي وقُدرت قيمتها النقديه بما يزيد عن عشرة ملايين جنيه فى إطار تكثيف الجهود الأمنية لضبط الجريمة بشتى صورها ولا سيما الجرائم التموينية والغش التجارى والإستيلاء على أموال الدعم.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة قيام شخص مسئول عن مخبز مقيم بدائرة قسم شرطة الخصوص بمديرية أمن القليوبية.

حيث أن هذا الشخص بيتالاعب وتم إختراقه لنظام التشغيل لمنظومة الخبز بإثبات عمليات صرف خبز وهمية بصفه يومية وتصرفه فى كميات كبيره من الدقيق البلدى وبيعها فى السوق السوداء وتم استيلائه على أموال الدعم النقدي محققاً أرباحا من جراء ذلك وهي أرباح غير مشروعة.

بالفحص تبين إستيلائه على أموال الدعم بدون وجه حق حيث ورد تقريراً للجنة الفنية المشكلة من الجهات المعنية أن المبالغ التى تحصل عليها المذكور مقابل إنتاج وتصنيع الخبز دون إنتاجه فعلياً قدرها (10120972 جنيه) عشرة ملايين ومائة وعشرون ألف وتسعمائة إثنان وسبعون جنيهاً قام بالإستيلاء عليها دون وجه حق.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته أعترف المذكور بالواقعة

وتم إبلاغ الجهات المختصة للإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.