رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

السبت 20 أبريل 2024 8:43 م توقيت القاهرة

القبض على المتهم بقتل شاب في زهراء المعادي

 

  امل كمال 

  

ألقت مباحث القاهرة القبض علي مرتكب جريمة قتل شخص في منطقة زهراء المعادي وذلك بعد ساعات من العثور على جثته داخل حقيبة كبيره مكبلة بالحبال وبها آثار حيث بينت التحريات أن المتهم هو ابن عمة الضحية، ونفذ جريمته بدافع الانتقام بسبب خلافات على مبلغ 75 ألف جنيه. 

 

وكان قسم شرطة البساتين قد تلقى بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة شخص في منطقة زهراء المعادي.

 

وكشفت المعاينة والفحص الأمني أنه تم العثور على حقيبة بداخلها لفافة كبيرة بداخلها بطاطين وكيس قمامة بلاستيكي ملفوفة بحبل وعليها آثار دماء لرجل خمسيني.

 

كما كشفت المعاينة والتحريات والفحص الأمني، أن الجثة لذكر يرتدي ملابسه كاملة وبها آثار خنق بواسطة حبل وحروق بالذراعين وكسر وجروح قطعية بالقدمين، وغلق العينين بالصمغ، وجروح قطعية بالرأس، وغلق الفم بلاصق وآثار حروق سجائر بأماكن متفرقة بالجسم، وتم نقلها لمشرحة النيابة العامة.

 

وعثر الأهالي على جثة للشخص داخل الحقيبة ملقاة، وتم إبلاغ أجهزة الأمن التي كثفت جهودها ونجحت في التوصل لهوية المجني عليه، وأخطرت النيابة العامة لمعاينة موقع الحادث.

 

انتقلت قوة من وحدة مباحث قسم شرطة البساتين، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال المعاينة والفحص العثور على جثة الضحية داخل حقيبة أسفل عقار أمام مكتبة بأحد العقارات في منطقة زهراء المعادي بدائرة القسم.

 

انتقل فريق من النيابة العامة، لمعاينة الجثة ومسرح الجريمة، وأمرت بنقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرفها.

طلبت النيابة العامة تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة اللازمة، للوقوف على ملابسات الواقعة وظروفها، وتفريغ كاميرات المراقبة للتوصل إلى مرتكبها وضبطه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.