رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الأربعاء 26 يونيو 2024 6:37 ص توقيت القاهرة

القبض على مواطن إستولي على 2مليون جنيه عن طريق النصب بسوهاج

متابعه/ثروت أبو المعاطي
 
سقوط مستريح سوهاج الجديد نصب علي المواطنين بزعم استثمار أموالهم
تمكن ضباط الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة فرع جنوب الصعيد من ضبط مستريح جديد مقيم بشندويل دائره مركز سوهاج،  وذلك لقيامه بالاستيلاء على مبالغ مالية، بزعم توظيفها في تجارة  الملابس وقيامي بالنصب على المواطنين راغبي الثراء السريع .

وكان اللواء محمد عبد الله مساعد وزير الداخليه مدير الاداره العامه لمباحث الاموال العامه اخطار من اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخليه مدير امن سوهاج ، بورود بلاغ لضباط الإدارة العامة،  لمباحث الاموال العامه بجنوب الصعيد ، من عدد 5 أشخاص ضد ع.أ.م صاحب شركة للملابس الجاهزه والمنسوجات لقيامه بالاستيلاء على مبالغ مالية ، بزعم استثمارها في تجارة الملابس الجاهزة ، مقابل ارباح شهرية ثابتة ولكنه لم يقم بدفع هذه الارباح ورفض رد المبالغ .

وعلي الفور تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه العميد صلاح ابو سحلى مدير الفرع ، وقاده العميد حسن الإمام وكيل الفرع،  تبين صحة المعلومات، وأن المتهم استولي علي مبلغ 2 مليون جنيها ، بزعم استثمارها في تجارة للملابس الجاهزة بأرباح سنوية 20% ، إلا أنه لم يقم بالاستمرار في دفع هذه الارباح، ورفض رد أصول المبالغ.

عقب تقنين الاجراءات واستئذان النيابه العامة، تم ضبط المتهم وتحرر محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.