رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الجمعة 24 مايو 2024 9:00 ص توقيت القاهرة

المصرية العربية لحقوق الانسان والتنمية تهنئ الرئيس و رجال الداخلية بمناسبة عيد الشرطة

 

كتب ـ محمـــــــــــود الحسيني

يتقدم اعضاء المنظمة المصرية العربية لحقوق الانسان والتنمية،  برئاسة المستشار احمد عبد الستار،  والاستاذة وفاء رشدي،  رئيس قطاع شمال الصعيد،  الرئيس ورجال الداخلية، وذلك بمناسبة عيد الشرطة.

ومن جانبه اكد المستشار احمد عبد الستار، إن قوات الشرطة بكل أجهزتها تتحمل بكل أمانة حماية الجبهة الداخلية المصرية بكل وطنية وشرف في مواجهة الإرهاب والغدر والتطرف التي تسعى لنشر الخراب والدمار في كل مكان.

وأضاف عبد الستار :  تحيةً لرجال الشرطة البواسل ولشهداء الواجب الوطني من رجال الشرطة الذين دفعوا أرواحهم ثمنًا لحماية تراب وطننا الغالي مصر". 

وفي ذات السياق اكدت وفاء رشدي،  أن عيد الشرطة ذكرى ملهمة لكل الشعب المصري، تدعوه للعمل والكفاح من أجل رفعة الوطن والحفاظ على مقدراته، كما تدعوه للاصطفاف والتكاتف والتعاون مع رجال قواته المسلحة والشرطة من أجل القضاء على قوى الإرهاب والشر التي لا تريد للوطن سوى الضعف والتشرذم.

وفي الختام توجهت،  بالدعاء للمولى عز وجل أن يتغمد شهداء القوات المسلحة والشرطة بموفور رحمته وأن يسكنهم فسيح جناته.. وأن يحفظ مصرنا الغالية وأهلها بحفظه الجميل وأن ينعم وطننا بالأمن والأمان والاستقرار دائمًا وأبدًا

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.