رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الاثنين 15 أبريل 2024 5:44 ص توقيت القاهرة

النائبة هند حازم تهنئ الرئيس السيسي وتشيد بحفل تنصيبه وتؤكد حدثا تاريخيًا

كتبت هند عادل

هنأت النائبة "هند حازم حبيب" عضو مجلس النواب الشعب المصري والرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة أداء الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، اليمين الدستورية رئيسا للبلاد لفترة رئاسية جديدة واصفة حفل تنصيب الرئيس السيسي لفترة ولاية رئاسية جديدة بـ" التاريخية" مشيرة إلى أنها جاءت في مشهد وطني يدعو للفخر والاعتزاز من جميع أبناء الشعب المصري.

وأشادت عضو لجنة التضامن بمجلس النواب، بخطاب الرئيس السيسي أمام مجلس النواب مؤكدة على أنه حمل العديد من رسائل الطمأنة للمصريين واستكمال مسيرة التنمية والتعمير وبناء الجمهورية الجديدة التي يحلم بيها جميع المصريين.

وأعربت عن فخرها بحضورها الجلسة الخاصة اليوم التي أدي فيها الرئيس حلف اليمين الدستوري.

وأكدت النائبة هند حازم حبيب ان الفترة المقبلة سوف تشهد حصد العديد من الإنجازات في مختلف القطاعات التنموية والخدمية ودخول عدد من المشاريع الخدمة الفعلية وكان أكبر دليل علي نجاح الرؤية المصرية هو ما شهده العالم أجمع اليوم مما تحقق من إنجاز بالعاصمة الإدارية الجديدة ويجب علي الجميع الإلتفاف خلف القيادة السياسية والثقة التامة بها لإستكمال مسيرة التنمية والنجاح.

وأشارت الي أنّ التاريخ المصري الحديث سيظل شاهداً على دور فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي في حماية الوطن والعبور به في مرحلة فارقة إلى بر الأمان مؤكدة علي الجميع بضرورة العمل بكل قوة من أجل استكمال خطى التنمية والبناء والتعمير في مختلف المجالات، تحت قيادة الرئيس السيسي.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.