رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الأربعاء 8 فبراير 2023 12:09 م توقيت القاهرة

النايل فاملي تصور مع  مبدعي  الأديب في مقرالدار بالقاهرة

كتب لزهر دخان
قبل إفتتاح جناح دار الأديب للنشر والطباعة والتوزيع والترجمة في فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب أمام الجمهور . بادرت فضائية النايل فاملي بزيارة ميدانية إلى مقر دار الأديب الجديد الكائن بسينتر شاهين بالقاهرة.
كان الغرض من الزيارة هو تصوير حلقات  مع كبار الكتاب المتعاقدين مع المؤسسة الشهيرة بمشاركتها بشكل أسبوعي في برامج تلفزيونات مصرية كثيرة في الماسبيرو وعلى رأسها إذاعة الرنامج الثقافي ..
جاء في منشور لمالك الدار بالمناسبة ما عبر به عن شكره للتلفزيون المصري L(أتوجه بالشكر والتقدير لفريق قناة (النايل فاملي) .. )
كما شكر الدكتور سيد غيث فريق النايل  فاملي من مخرجيــن ومصورين وفني إضاءة   المحترفين بالتليفزيون المصري على تشريفهم لداره  بتصوير حلقات داخلها مع روادها وأبناءها . وهو الأمر الذي طالما فعله التلفزيون المصري ، وكانت هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها التصوير على أرض الأديب للنشر المصنفة أكبر دار نشر في مصر.
وفي منشور شكره خصص د سيد كلامه للتعبير عن جزيل شكره  الكبير لكبير لفريق الإعداد .. أستاذ ..أيمن عبد الله..الذي وصفه  بالأخ الغالي.
تجدر الإشارة إلى أنه في نهاية شهر أغسطس 2022. إرتحلت الأديب إلى مقرها الجديد في العنوان : سنتر شاهين بشارع الملك فيصل دار الأديب الطابق الرابع إداري . وإحتفالاً بالمقر الجديد أطلقت مبادرتها الخيرية الأخيرة . وتتمثل في إتاحة الفرصة أمام القراء للقراءة بالمجان في مجموعة كبيرة وهائلة من كتب مكتبة المؤسسة وستبدأ القراءة بثلاثة ألاف كتاب .
أخيراً وبمناسبة إفتتاح جناح الأديب بمعرض القاهرة الدولي في صالة رقم 1 جناح c28  الدورة ال54 للعام 2023 م . يسعدني بصفتي مدير النشر الإلكتروني في الدار أنا الصحفي الشاعر العربي الجزائري لزهر دخان . أن أتقدم بالشكر الجزيل لمجموعة من الصحف التي ساهمت معنا في نشر الكلمة والكتاب والمبادرات الخيرية على مدى السنوات الماضية ، فشكراً  لبوابة العاصمة ،والمنصة نيوز، والمسلة نيوز، وكنوز عربية ،والفراعين ،وشبكة أخبار مصر، وشبكة مصر 24 ، والسفير، والراصد، والمحرر ،والأهرام، والجمهورية ،وراديو فرحة ،ومصر اليوم الورقية ، وصدى الصوت ، والإخبارية، والعمق نيوز ،والمواطن العربي، والوطن الأكبر، والكنانة نيوز ، ومواقع أخرى لجرائد عربية مصرية جديرة بالشكر ..

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.