رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الجمعة 3 مايو 2024 3:42 م توقيت القاهرة

انعقاد المؤتمر السنوي الأول لطب بشري كفر الشيخ

نظمت كلية الطب البشري بجامعة كفرالشيخ المؤتمر السنوي الأول تحت عنوان "طب كفر الشيخ .. الإنجازات والأهداف المستقبلية" اليوم الخميس الموافق 20 – 2 – 2020 م وذلك تحت رعاية الأستاذ الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي والأستاذ الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة بحضور الأستاذ الدكتور حسن يونس نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والأستاذ الدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وعميد كلية الطب البشري جامعة المنصورة الأستاذ الدكتور نسرين صلاح وعميد كلية طب المنوفية السابق الأستاذ الدكتور أحمد جمال الدين والدكتور سوسن سلام ووكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ ونقيب أطباء كفر الشيخ الدكتور عمرو أبوسمرة و أساتذة من مختلف كليات الطب بالجامعات المصرية في مختلف التخصصات.
ويُعد المؤتمر الأول للكلية والذي يهدف إلى التعريف بالأنشطة العلمية والخدمية التي تقوم بها كلية الطب في كفر الشيخ.
وترأس المؤتمر العلمي الأستاذ الدكتور محمد عبد العال عميد كلية الطب ورئيس شرف المؤتمر الأستاذ الدكتور حسن الباتع بحضور عدد من رؤساء الجامعات وعمداء كليات الطب ونقيب الأطباء.
وناقش المؤتمر خلال جلساته العلمية الجديد في أمراض الكبد والجهاز الهضمي والاكتشاف المبكر وعلاج أورام الكبد وجراحات الحوضوالجديد في جراحات المخ والأعصاب.
ورحب الأستاذ الدكتورمحمد عبد العال عميد كلية الطب البشري برئيس الجامعة ونائبا رئيس الجامعة وعميد الكلية السابق وعمداء ووكلاء الكليات وأعضاء هيئة التدريس وجميع أعضاء هيئة التدريس المنتدبين من جامعتي طنطا والمنصورة كما ووجه الشكر لإدارة الجامعة والكلية السابقة ونائبا رئيس الجامعة السابقين الدكتورعلي أبو شوشة والدكتور محمد أبو والي وأمين عام الجامعة السابق الأستاذ عبد الله جاد وكل من ساهم في نجاح منظومة كلية الطب البشري بالجامعة .

وفي مستهل كلمته رحب الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ بالحضور جميعا في رحاب الجامعة للمشاركة في المؤتمر والذي يضم نخبة متميزة من الأساتذة والأطباء والمحاضرين المتخصصين بمختلف الجامعات ومستشفيات وزارة الصحة للارتقاء بمستوى الخدمات الصحية للمجتمع في مجال أمراض الكبد والجهاز الهضمي والأمراض المعدية من خلال طرح واستعراض كافة المستجدات الطبية والعلمية المهمة في تشخيص وعلاج الأمراض  مقدما الشكر والتقدير للجنة العلمية والتنظيمية للمؤتمر على جهودهم المتميزة في إعداد المؤتمر كما وجه الشكر للمتحدثين الرئيسيين والمشاركين والرعاة والضيوف الكرام متمنياً للجميع الاستفادة القصوى من هذا اللقاء المتميز.

 

كما وجه د. دسوقي الشكرلإدارة الجامعة السابقة على ما قدموه من جهد في تأسيس كلية الطب البشري ومستشفياتها ولمسئولي وزارة الصحه بكفر الشيخ مشيدًا بالتعاون المثمر والبناء بين الجامعة ووزارة الصحة

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.