رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الخميس 2 مايو 2024 8:59 م توقيت القاهرة

بتكلفة إجمالية 175مليون جنيه مشروع إنشاء محطة معالجة الصرف الصحي بأبو كبير

كتب /طاهر إدريس
تفقد صباح اليوم الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أعمال إنشاء محطة معالجة الصرف الصحي بمركز ومدينة أبو كبير بطاقة استيعابية 10 آلاف متر مكعب / يوم وبتكلفة إجماليه 175 مليون جنيه لخدمة قرى منشأة المناسترلي وطوخ القراموص وكفر السواقي والدهتمون وكفر الأعصر وكفر الشوبكي والتل والمسلمية وتقديم مشروع صرف صحي أمن وسليم.
ثم قام المحافظ بالتجول داخل المحطة للإطمئنان على سير العمل ، مشدداً على الإلتزام بالتوقيت المحدد للانتهاء من الأعمال ودخول المشروع الخدمة الفعلية ليمثل إضافة حقيقية لمدينة أبو كبير ويستغرق تنفيذ المشروع 24 شهرا طبقا للتعاقد مع الشركة المنفذة لافتاً إلي أن نسبه تنفيذ الأعمال بالمحطة تخطت ال35 %.
أكد المحافظ علي تكليف رئيس مركز ومدينة أبو كبير بالمتابعة المستمرة للمشروع وإلزام الشركة المنفذة بالجدول الزمني المحدد للإنتهاء من تنفيذ الأعمال مع مراعاة الجودة في العمل والإلتزام بالمواصفات المحددة.
وأوضح أنه جاري تنفيذ 6 مشروعات في قطاع الصرف الصحي بمركز ابو كبير بتكلفة إجمالية 700 مليون مؤكداً أن الدولة تولي إهتماماً لتنفيذ مشروعات الصرف الصحي، وتسعى لتوفير الإعتمادات المالية اللازمة لإقامة هذه المشروعات حفاظاً على البيئة والصحة العامة للمواطنين وإستكمالاً لتحسين منظومة البنية التحتية وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين ، بما ينعكس على إحداث التنمية المستدامة في كافة القطاعات.

 

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.