رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الاثنين 3 أكتوبر 2022 8:55 م توقيت القاهرة

بعد «القاهرة - الرياض».. حمد الهاجري ينضم إلى «الوسم 2» ويكشف التفاصيل

كتب: أحمد زينهم 

يشارك الفنان حمد الهاجري، في أحداث الجزء الثاني من مسلسل "الوسم"، بطولة قصي خولي ومن ﺇﺧﺮاﺝ سيف الدين السبيعي. 

ويجسد حمد الهاجري خلال أحداث العمل دور أحد رجال المافيا الذين يطاردون فريق نورس والذي يقوم بدوره بطل المسلسل قصي خولي.

مسلسل «الوسم2» تدور قصته عن نورس الذي يشرع بعد الغدر به، هو وصديقه رغيد في التحقيق في مهمة خطيرة للحصول على أوراق مهمة قد تمكنهما من السيطرة على مافيا عالمية وتجارتها.

وبدأت أحداث مسلسل الوسم 2، حول نورس الذي يخطط لتنفيذ عملية جديدة، بينما يصاب شهير بغيرة شديدة بعد أن تولى نورس قيادة الفريق وتزدد ثقة أليكساندرا به.

مسلسل "الوسم" الجزء الثاني يضم إلى جانب قصي خولي كوكبة من الممثلين من سوريا ومصر ولبنان، بينهم إسماعيل تمر، جوان خضر، كفاح الخوص، جابر جوخدار، ميرفا القاضي، ميسون أبوأسعد، جلال شموط، رشا بلال، آدم سيرجي، محمد مهران، ومصعب الحضرمي، محسن صبري، محمد دسوقي، فاطمة محمد، مهند قطيش، لبنى ونس وآخرون، وهو فكرة وإشراف قصي خولي، كتابة وسيناريو وحوار بسيم الريس، معالجة درامية براءة زريق، منال غانم، سنان معوض وفادي رفاعي، وإخراج سيف الدين السبيعي، وهو من أعمال شاهد الأصلية بالتعاون مع شركة «إيبلا الدولية».

يشار إلى أن الفنان حمد الهاجري شارك كضيف شرف في فيلم "تسليم أهالي" بطولة الفنانة دنيا سمير غانم، والذي من المقرر عرضه في دور العرض السينمائية المصرية والعربية خلال الفترة المقبلة. 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان حمد السينمائية هي مشاركته في فيلم "القاهرة- الرياض" الذي ينتمي إلى نوعية الأعمال القصيرة، ويشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين الشباب من مصر والسعودية وعدد من الدول العربية، وهو إنتاج مشترك بين البلدين، وتدور قصته حول صديقين مصري وسعودي يتعرفان صدفة أثناء رحلة أداء مناسك الحج، ويقرران بعدها أن يعملا معا وأن يكون بينهما نسب ويواجهون سويا العديد من المشكلات والأزمات التي تحاول عرقلة صداقتهم دون جدوى كما أنهم يجوبان طول الوقت معا ما بين القاهرة والرياض وهو سبب اختيار اسم الفيلم.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.