رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الأربعاء 22 مايو 2024 12:48 ص توقيت القاهرة

بمناسبة يوم اليتيم المهن التعليمية تنظم حفلاً كبيراً بنادى المعلمين بالجزيرة

كتب – عفيفى عبد الحميد

شارك المستشار الدكتور على فهمى الحارس القضائى لنقابة المهن التعليمية اليوم فى الحفل الذى نظمته النقابة بنادى المعلمين بالجزيرة بمناسبة يوم اليتيم وذلك للأطفال اليتامى ومرضى السرطان من أبناء المعلمين وغيرهم  .

وأكد الحارس القضائى فى كلمته التى ألقاها بهذه المناسبة على ضرورة الإهتمام الشديد بهؤلاء الأطفال وعدم التقصير فى حقهم فكلنا أباء وأخوات لهم والنقابة بجميع موظفيها ومعلميها تتمنى أن تفعل أى شئ  من أجلهم.

تخلل الحفل العديد من الفقرات الجميلة مثل التنورة التى قام بآدائها مجموعة من الأطفال وهم من الفتيات صغار السن الذين لا تتجاوز اعمارهم العاشرة بالإضافة الى فقرات الشعر والغناء والإستعراض والسيكو دراما.

وقد شارك فى الحفل العديد من النقابات الفرعية واللجان النقابية وبعض الإدارات التعليمية منها الإدارة التعليمية بإدكو وبولاق وبنها والنقابة الفرعية بشمال البحيرة والنقابة الفرعية ببنها.

وفى نهاية الحفل قام  "فهمى"  بتكريم الأطفال اليتامى والمشرفات والمربيات لهم ورمضان يحيى المنظم لهذا الحفل وكذلك القائمين عليه .

حضر الحفل كلٌ من محمد العمريطى نقيب المعلمين بشمال القليوبية وعدد من القيادات النقابية والتعليمية  وبعض المعلمين من الإدارات المختلفة .

 

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.