رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الخميس 2 مايو 2024 7:57 ص توقيت القاهرة

بيان عاجل من اتحاد الكرة بعد الخروج من أمم أفريقيا

كتب سعيد شفيق

بعد الأخفاق المُهين لمنتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي تجرى حاليا في كوت ديفوار. اصدر الاتحاد المصري لكرة القدم بيان هام يعتذر من خلاله للشعب المصري بعد وداع البطولة من دور ال16 والهزيمة بضربات الجزاء الترجيحية اما الكونغو.

واعتذر اتحاد الكرة عن ما قدمه منتخب مصر من نتائج خلال مشاركته في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 المقامة بدولة كوت ديفوار وعدم تحقيق طموح الجماهير المصرية وأهداف مجلس إدارة الجبلاية الذي قام بالدور المنوط به من تلبية جميع المتطلبات وتوفير كل السبل الخاصة لإعداد المنتخب قبل وأثناء البطولة.

كما تقدم مجلس اتحاد الكرة بالشكر والتقدير لـ أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ممثلا عن الدولة والقيادة السياسية المصرية لدعم مسيرة المنتخبات الوطنية من خلال التشاور والاتفاق في الرؤى لوضع خطة للنهوض بالمنتخبات الوطنية منذ قدوم المجلس الحالي.

وأكد مجلس الاتحاد المصري لكرة القدم على أنه جزء من نسيج الشعب المصري ويشعرون بما تشعر به الجماهير المصرية.

وكشف البيان أن مجلس إدارة اتحاد الكرة بصدد عقد اجتماع يوم الأحد الموافق 4 فبراير المقبل لدراسة التقارير الفنية والطبية والإدارية وتقرير رئيس البعثة (خالد الدرندلي) والمشرف على المنتخب (حازم إمام) لاتخاذ القرارات المناسبة.

وأكد اتحاد كرة القدم المصري أنه لن يدخر أي جهد أو فكر لاتخاذ كل ما هو ممكن ومناسب لمصلحة المنتخبات الوطنية في الفترة المقبلة.

يذكر أن المنتخب المصري لعب في البطولة 4 مباريات ولم يحقق الفوز في أي مباراة وسجل 7 أهداف ودخل مرماه 7 أهداف أيضًا.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.