رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

السبت 20 أبريل 2024 2:27 م توقيت القاهرة

تامر حسني يرحب بتصميمات لصوفي مكاوي مستوحاه من أغانيه

كتب : ماهر بدر 

تصميمات ومتجراً يقدم اشياء للبيع بروح أغاني تامر حسني والأخير يعبر عن سعادته بها في عيد ميلاده

من شدة حُبّها لتامر حسني أطلقت الفنانة الأردنية صوفي مكاوي متجراً للأزياء بدبي يقدم منتجات مستوحاة من اغاني الفنان تامر حسني و كان ذلك بالتزامن مع عيد ميلاد نجمها المفضل تامر حسني واليكم القصة كاملة 

.تعود قصة صوفي إلى تعلقها الشديد بفنانها المفضل، حيث كانت تحرص على السفر لحضور حفلاته في مصر والإمارات والأردن، وتعرفت إليه في إحدى المرات. وقالت صوفيا لنا  "كنت أتعرض للتنمر كثيراً، لأنني كنت أعبر عن حبي لفناني المفضل عبر صفحتي الشخصية على ( فيسبوك )، وحولت غرفتي الخاصة إلى متحف يتعلق بكل أغاني وأفلام تامر، وحدث أن التقيته في إحدى المرات ورويت له قصتي، فشجعني على النجاح، وقلت له إنني أحلم بإطلاق خط أزياء للرجال والنساء يحمل اسمه، وأفكاره مستوحاة من أغانيه، فشجعني قائلاً لي: لو بتحبيني.. انجحي زي".

وأشارت صوفي إلى أنها تعمل منذ سنتين على مشروعها في إمارة دبي، التي وصفتها بالجنة، حيث يمكن لكل صاحب حلم تحقيقه، وأنها رغبت بإطلاقه بالتزامن مع عيد ميلاد تامر حسني.

صوفي، اليوم، هي واحدة من عضوات نادي سيدات دبي، وتروج الفكرة الغريبة، كما يصفها البعض، بحب وثقة كبيرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وتعرف عن فكرة مشروعها بالقول: "ولدت فكرة المشروع في الأردن قبل عدة سنوات، وتم تطبيقها في إمارة دبي، وذلك بعد لقاء حقيقي جمعني بفناني المفضل تامر حسني، وحديثه لي.. لو بتحبيني انجحي مثلي، واسعي لتحقيق حلمك".

ومعظم التصاميم في هذا المتجر مستوحاة من أغاني الفنان تامر حسني، ومن بعض إطلالاته الخاصة، فلكل تصميم حكايته وأغنيته، ولكل قطعة حكاية وقصة، ولكل تصميم رواية تخفي خلفها الكثير من التفاصيل والشغف

القصة لم تنتهي هنا، حيث قابلت صوفي تامر قبل سنوات، سردت له قصة الحبّ من طرفٍ واحد، أخبرته عن استهزاء البعضِ بها بل وايذائها أحياناً، هو استقبلها ببسمة وقال لها إن الذي يحدث لها يؤذيه ودعاها لمعانقة النجاح إن كانت حقاً تعتبره ملهماً لها.

قالت صوفي إنها بعد ذلك كافحت وفعلت ما طلب منها تامر حسني، وانها اليوم افتتحت في دبي- دولة الإمارات العربية المتحدة متجرها الإلكتروني " صوفيا تامر" الذي يقدم منتجات مستوحاة من اغاني الفنان تامر حسني، واطلالته وقريبا ستفتتح فرعاً في الأردن ومصر أم الدنيا .

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.