رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الأربعاء 1 مايو 2024 2:44 ص توقيت القاهرة

تجمع عائلات فلسطين ينظم مؤتمرا شعبيا حاشد "ضد ورشة المنامة"

تجمع عائلات فلسطين ينظم مؤتمرا شعبيا حاشد "ضد ورشة المنامة"

تجمع عائلات فلسطين ينظم مؤتمرا شعبيا حاشد "ضد ورشة المنامة"

بقلم/ فادى منصور

غزة :نظم تجمع عائلات فلسطين مؤتمرا شعبيا بمدينة غزة ضد "ورشة المنامة" ورفضاً لـ" صفقة القرن ". .

وشارك في المؤتمر الشعبي الحاشد، مثّل الرئيس محمود عباس، المحافظ عبد الله أبو سمهدانة والمحافظ في ديوان الرئاسة مأمون سويدان، وعن حركة حماس مشير المصري، وعن حركة فتح جمال عبيد، وعن الجهاد الإسلامي القيادي خضر حبيب، وعن الجبهة الشعبية القيادي جميل مزهر، والقيادي في الجبهة الديمقراطية،ناصر أبو ناصر
وبمشاركة القيادات الشعبية وكبار العائلات .

وجاء المؤتمر الشعبي وسط وسط حالة من الرفض الرسمي و الشعبي والفصائلي للورشة وما ينتج عنها من قرارات معتبرتها عار وطعنة في ظهر القضية الفلسطينية، ومن أجل تطبيع العلاقات مع الاحتلال".

كما أكد الجميع خلال كلمتهم على أنه لا يمكن لأي فلسطيني أن يستبدل دماء الشهداء وعذابات الأسرى والجرحى، بحفنة من الدولارات، وأن فلسطين ليست للبيع ولا للمتاجرة، وأن فلسطين لم ولن تعطي أحداً تفويضاً ليتحدث باسم شعبنا في مؤتمر البحرين لأنه خيانة عظمى للقضية الفلسطينية.

وطالب المشاركون في المؤتمر الشعبي الحاشد، القوى والفصائل الفلسطينية التوحد حول الثوابت الفلسطينية وانتهاء الانقسام البغيض كونها اقصر الطرق لرد على الصفة .

واستنكر المتحدثون، مشاركة بعض الدول العربية في مؤتمر البحرين، لتحقيق تلك الأهداف الخطيرة التي تتعارض مع ثوابت الشعب الفلسطيني، مؤكدين إن الشعب الفلسطيني لم يفوض احد أحد لينوب عنه ولا أحد يتكلم باسمه.

في ختام المؤتمر، شدد الحاضرون ، على أن الشعب يدا واحدة و حائط سد ضد أي محاولات لنيل من حقوقه وسيرحل الاحتلال البغيض وعوانة وستبقى فلسطين عربية كنعانية

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.