رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الأربعاء 26 يونيو 2024 7:37 ص توقيت القاهرة

تحية في عيد الشرطة من خبيرة التنمية البشرية

كتب حسن الشامي

وجهت خبيرة التنمية البشرية الدكتورة بسنت مصطفي البربري تهنئة تحية إجلال وتقدير لقيادات واعضاء الشرطة المصرية في عيدهم التاسع والستين.

واضافت ان التهنئة واجبة للرئيس عبد الفتاح السيسي واللواء محمود توفيق وزير الداخلية وابطال الشرطة المصرية من القيادات والضباط وضباط الصف البواسل.

وأضافت ان عيد الشرطة المصرية يمثل التاريخ الشرطي من تسجيلات لملاحم بطولية تاريخية حيث نال أبطالها من مختلف الأعمار والرتب الشهادة ليسود الأمن والطمأنينة لاستكمال مسيرة الوزارة وتحملها أعباء كثيرة لتحسين الأداء الحكومي وتحسين الخدمات المقدمة في إطار التطورات التكنولوجية الحديثة..

واكدت ان هذا يعد مثالآ لمنظمات المجتمع المدني والهيئات والمؤسسات المصرية وكافة أفراد الشعب المصري مقدرة لتضحياتهم لرفع راية الوطن وحماية الأسرة المصرية والدولة بأكملها وفاءا بتعهداتهم تجاه امن الوطن وسلامته بالاضافة الى أنهم يوفرون السلع والخدمات تخفيفآ من العبء عن المواطنين من خلال مبادرة (امان) الاجتماعية التي توجد بجميع المحليات.

واختتمت بتوجيه التحية والتقدير لكل اسرة قدمت شهيدا دافع عن ارض الوطن حتى يبقي جهاز الشرطة المصرية من اقوي الكيانات لتحقيق الأمن والتصدي للمخاطر والصعاب ومواجهة الأزمات التي تواجه المواطنين اثناء مسيرتهم لحياتهم الطبيعية.

 

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.