رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الأربعاء 26 يونيو 2024 3:43 ص توقيت القاهرة

تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة المصرية

كتب : دكتور فوزي الحبال

أحتفلت أكاديمية الشرطة، بحفل تخرج دفعة 2022 الجديدة من الطلاب، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، و بحضور عددا من الشخصيات العامة ورموز الدولة، وقدم الخريجين الجدد عرض عسكري ،وعروض القوة واللياقة البدنية التي تظهر قوة ودقة الطلاب ، بالإضافة إلى عروض الدفاع عن النفس المختلفة ، وكتب الطلاب بأجسادهم "شرطة عصرية أمة آبية،، أرواح الشهداء نجوم مضيئة".

تعد أكاديمية الشرطة المصرية صرحا علميا أمنيا شامخا حملت على مر التاريخ مشعل العلم فى خدمة الأمن، فهى ملحمة الوطنية ومصنع الرجال،ويدرس بهامواد حقوق الإنسان التي تنمي داخل الطلاب كيفية التعامل مع المواطنين، والوزارة تهتم بحقوق الإنسان والمعاملة اللائقة مع المواطنين ، والالتحاق بالكلية شرف لأنه ينول شرف الدفاع عن مصر.

تاريخ أكاديمية الشرطة يكتشف أنها لم تتوقف عن الوفاء برسالتها فى إعداد وتأهيل رجال الشرطة المؤهلين على أعلى مستوى تعليميًا وتدريبيًا وبحثيًا، فهى من أقدم أكبر أكاديميات الشرطة فى العالم، وهى الأولى على المستوى الإقليمى صاحبة الريادة والمكانة على كافة المستويات والأصعدة الوطنية والإقليمية والدولية.

ومن منبري هذا أقدم أجمل التهاني والتبريكات للأستاذ النادي حمادة مدير مدرسه بتخريج الملازم اول احمد النادي ،وايضا الي المستشار صبحي شاهين بتخريج الملازم اول محمد صبحي.
وبالاصالة عن نفسي دكتور فوزي الحبال الأمين العام لحزب الجمهورية الجديدة والدكتور المستشار فوزي الفحام مؤسس الحزب والدكتور السيد الباز النائب الأول للحزب ،نبارك لخرجين أكاديمية الشرطة وحماة الوطن ودرعه الحصين .

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.