رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الجمعة 19 يوليو 2024 12:11 ص توقيت القاهرة

تسليم المفتي أوراق القاتل الذي قتل 7 من أفراد أسرته بالإسكندرية

 

 

  امل كمال 

قررت محكمة جنايات الإسكندرية، الدائرة 34، إحالة أوراق المتهم «ياسر.ع»، قاتل 7 أشخاص من أسرته من بينهم أبنائه، في منطقة أبو سليمان شرق الإسكندرية، والتي وقعت في 7 مارس من الشهر الماضي، إلى فضيلة مفتي الديار المصرية، لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه.

 

 

 

جاء ذلك في ثاني جلسات محاكمة المتهم بقتل 7 من أسرته، وعقدت الجلسة برئاسة المستشار محمد السيد محجوب رئيس المحكمة وبعضوية كل من المستشار محمود عيسى سراج الدين، والمستشار مدحت عبد الكريم عبد العزيز، وسكرتير المحكمة حسن عمر.

 

وترجع أحداث القضية المقيدة، برقم 5973 لسنة 2023 قسم شرطة الرمل ثان، عندما تلقى اللواء خالد البروي مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من ضباط قسم شرطة الرمل ثان عن قيام شخص بقتل جميع أفراد أسرته وهم؛ زوجته ووالديها وشقيقها وأبنائه الثلاثة.

 

وشهدت أول جلسات المحاكمة أمس، قيام المتهم في بداية الجلسة بقول "أنا لا أخشى الموت، وأسرتي كانت كل حياتي، وزوجتي كانت تعاني من السحر وساعدتها فى العلاج»، مشيرا إلى أن ما حدث وقت الجريمة أن أسرة زوجته حاولت الهجوم عليه أثناء وجوده في منزلهم، فأطلق عليهم النار، قائلًا: «أنا كنت حاطط إيدي عليها وهما هجموا عليا فأطلقت عيار ناري في الهواء، لكن إيدي علقت على الرصاص وأطلقت النار ومكنتش عارف مين اللي مات الأول

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.