رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الجمعة 14 يونيو 2024 7:18 م توقيت القاهرة

جنازة مهيبة لـ5 أشخاص من أسرة واحدة لقوا مصرعهم في حادث بالدقهلية

 

  امل كمال 
شهدت  قرية الضهرية التابعة لمركز شربين بمحافظة الدقهلية  مشهد حزين  لم تشهده من قبل، خرج الأهالي لتشييع جثامين 5 أشخاص من أسرة واحدة، لقوا مصرعهم في حادث انقلاب سيارة دخل ترعة.

ووقف آلاف الأهالي في محيط مسجد الشيخ سيد أحمد بالقرية، لتأدية صلاة الجنازة على الراحلين، والذين لم يتمكنوا من الدخول إليه من شدة الزحام، وبعد انتهاء صلاة الجنازة خرجت جثامين ضحايا الحادث متوجهة لمثواها الأخير، وسط هتافات «الله أكبر، لا إله إلا الله»،  كما ردد إحدى السيدات «يا حبايبي كنتم أحسن ناس».

وتوفي في الحادث الذي اهتزت له محافظة الدقهلية كل من تامر سعد الصعيدي 41 عاما، مدرس إنجليزي أزهري، وابنتيه جنى 11عاما، وجودي 8 سنوات، وزوجته ولاء محمد إبراهيم الصعيدي 30 عاما، وشقيقتها عائشة 12 عاما، وجميعهم مقيمون في قرية الضهرية مركز شربين.

 

واتشحت القرية بأكملها باللون الأسود حزنًا على فراق 5 من أبناءها، كانوا في طريقهم لشراء ملابس العيد، ولقوا مصرعهم عقب سقوطهم في المياه.

 

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة طلخا، بورود بلاغ بانقلاب سيارة ملاكي تنقل عددًا كبيرًا من الأشخاص في الترعة المارة من أمام قرية بطرة على طريق «المنصورة - دمياط» الغربي.

 

وهرعت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتمكنت بمساعدة الأهالي من انتشال 5 جثث من أسرة واحدة، بينهم 3 أطفال، بالإضافة إلى وجود 3 مصابين بينهم طفلة، وتم نقلهم إلى مستشفى شربين المركزي.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.