رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الجمعة 19 أبريل 2024 1:36 ص توقيت القاهرة

. جنوح يخت سياحي على متنه 7 أفراد قبالة سواحل الغردقة بعد نفاذ الوقود

 كتبت امل كمال 

تلقت جمعية الإنقاذ البحري والحفاظ على البيئة البحرية بالبحر الأحمر، صباح اليوم الجمعة، استغاثة من أحد اليخوت الخاصة بعد جنوحها على الصخور قبال سواحل مدينة الغردقة.

وقال حسن الطيب مؤسس جمعية الإنقاذ البحري والحفاظ على البيئة البحرية بالبحر الأحمر، فور تلقي الاستغاثة تم إخطار كل الأجهزة المعنية وعمليات المحافظة، وتم الدفع برجال الإنقاذ البحرى.

 

أضاف الطيب : تبين أن سبب جنوح اليخت على الصخورهو نفاد الوقود، وجميع ركاب اليخت وعددهم 7 أفراد بصحة جيدة ولم يصبهم أي أذى.

وأشار مؤسس جمعية الإنقاذ البحري والحفاظ على البيئة البحرية بالبحر الأحمر: اليخت كان فى طريقه للعودة شمال مدينة الغردقة إلا أن شدة الرياح ونفاذ الوقود تسبب فى جنوحه.

فى سياق مختلف يفتتح أحمد عيسى وزير السياحة والآثار، مساء اليوم الجمعة، أولى جولاته للمقاصد السياحية المصرية منذ توليه حقيبة السياحة والآثار بمدينة الغردقة.

ومن المقرر أن يتفقد عيسى يرافقه اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر، الممشى السياحى جنوب مدينة الغردقة، كما يفتتح أحد المنتجعات السياحية للبالغين فقط، أي السائحين الذين فوق 18 سنة، حيث يعتمد على فكرة السبا الفارهة لتحقيق مزيد من الراحة والاسترخاء، ويحتوى هذا المنتجع على 318 غرفة وجناحا فاخرا بإطلالة مباشرة على البحر الأحمر، لذلك يعتبر إضافة كبيرة لمنطقة البحر الأحمـر، يليه اجتماع مع المستثمرين السياحيين بالبحر الأحمر، ويختتم جولته بالحفل الفنى للموسيقار عمر خيرت

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.