رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الخميس 25 أبريل 2024 6:23 ص توقيت القاهرة

حادث بشع على طريق الفيوم اسيوط الغربي أسفر عن 13 مصاب حتى الان

متابعة د شاهي علي...
تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطاراً من نائب مأمور مركز شرطة الفيوم، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة، بتلقيهم بلاغ بوقوع حادث تصادم مروّع بين سيارتين ربع نقل على طريق أسيوط الصحراوي الغربي بعد قرية الناصرية وإتجاه قرية هوارة بنطاق المركز. وذلك بسبب السرعة الزائدة لإحدى السيارتين، واستخدام الثانية ملف غير قانوني ومفاجئتها للسيارة الثانية التي كانت تسير بسرعة جنونية فاصطدما معاً، وسقط مستقلي السيارتين مصابين بإصابات بالغة، تنوعت بين كسور بمختلف أنحاء الجسم، وكسور بالجمجمة، فيما توقفت حركة السير على الطريق بسبب الحادث، وهرعت الإسعاف لنقل المصابين للمستشفى.

وعلى الفور، انتقل ضباط مركز شرطة الفيوم برئاسة المقدم هيثم طلبة رئيس مباحث المركز، إلى مكان الحادث، وتبين وقوع حادث تصادم بين سيارتين ربع نقل محملين بعمال من مختلف المحافظات، وإصابة الركاب بإصابات متنوعة، وذلك بسبب قيام إحدى السيارتين بقطع الطريق فجأة أمام السيارة الأخرى بسبب عبورها من ملف غير شرعي، وعدم تمكن قائد السيارة الثانية من استيقاف سيارته التي كانت تسير بسرعة فاصطدما معاً.

وعلى الفور هرعت 10 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث، وجرى نقل المصابين الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و72 سنة، والذين أصيبوا بكسور بمختلف أنحاء الجسم، إلى مستشفى الفيوم العام، ويجرى عمل الفحوصات الطبية اللازمة لهم تمهيداً لتقديم الرعاية الطبية التي يحتاجها المصابين.

وتم إزالة آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية على الطريق، كما تم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال الحادث، وتحرير المحضر اللازم، وإخطار الجهات المختصة التي تولت التحقيق

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.