رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الأحد 5 مايو 2024 2:23 م توقيت القاهرة

حزب صوت الشعب: نؤيد خطوات الرئيس السيسي في معالجة الأزمة في فلسطين

كتبت هدى العيسوي
أصدر حزب (صوت الشعب ) عضو تحالف الأحزاب المصرية بيانا صحافيا اليوم ،فوضوا فيه الرئيس عبد الفتاح السيسي في اتخاذ مايلزم تجاة القضية الفلسطينة ،اذ أن القيادة السياسية المصرية الوطنية سوف تتصدى بكل قوة وحزم للمؤامرة الصهيونية التي تسعى خلالها اسرائيل الى تهجير أهالينا في غزة الى الجنوب للقضاء على القضية الفلسطينية لصالحهم كما حدث في عام 1948.
وقال اللواء معز الدين السبكي ،رئيس حزب (صوت الشعب )،ان القيادة السياسية المصرية وضعت النقاط فوق الحروف خلال تصريحات فخامة الرئيس السيسي التي كشف فيها خطورة التصعيد الحالي في قطاع غزة، وشدداً على أن مصر «لن تسمح بتصفية القضية على حساب أطراف أخرى، وأنه لا تهاون أو تفريط في أمن مصر القومي تحت أي ظرف».
واشار بيان حزب (صوت الشعب ) على المساندة المطلقة للقيادة السياسية ،ودعم موقف مصر القوى والتي وضح بشكل جلي من خلال تكثيف اتصالاتها على جميع المستويات لوقف جولة المواجهات العسكرية الحالية، حقناً لدماء الشعب الفلسطيني، وحماية المدنيين .
كما أشاد البيان بمطالبة الرئيس خلال كلمته على السلام العادل والشامل والقائم على حل الدولتين، هو السبيل لتحقيق الأمن الحقيقي والمستدام للشعب الفلسطيني.
ورفض البيان مخطط رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتانياهو الذي يسعى من خلاله باخلاء غزة من خلال الهجمة البربرية التي يقوم بها ،مطالبا سكان غزة بالبقاء في ارضهم والتمسك بها والمقاومة والدفاع عنها .

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.