رئيس مجلس الإدارة   ..
دكتورة  / نبيــــــــــلة ســـــــــامي                  

تحيا مصر تحيا مصر                                                

صحافة من أجل الوطن 

الأربعاء 1 ديسمبر 2021 9:23 م توقيت القاهرة

"حزب مستقبل وطن" بقنا ينظم قافلتين طبيتين لتطعيم المواطنين بلقاح كورونا في أبوتشت 

كتب: أحمد عبدالله القواسمي 
نظم حزب مستقبل وطن بمحافظة قنا، بالتعاون مع مديرية الشئون الصحية بقنا، قافلتين طبيتين لتطعيم المواطنين بلقاح فيروس كورونا في نفس اليوم، بقريتي "الحبيلات الشرقية وعزبة أبوعايد" التابعتبن لمركز أبوتشت، وذلك تحت رعاية هشام قدوس، الأمين المساعد لحزب مستقبل وطن بقنا، وعمرو السباعي، أمين تنظيم حزب مستقبل وطن بقنا، والدكتور راجي تاوضروس، وكيل وزارة الصحة بقنا.

ضمت القافلة الطبية بقرية الحبيلات الشرقية كل من محمد مجدي، مسئول الجودة بالوحدة الصحية بالحبيلات الشرقية، عمر علام، مسئول المخزن الإقليمي بأبوتشت، محاسن عبدربه، ممرضة، عبير إيملن صالح، ممرضة، جاد عبدالحكيم، عامل، هذا إلى جانب عدد من المنظمين من شباب حزب مستقبل وطن في مقدمتهم المهندس عبدالرازق حسين، وعمر فتحي، وأحمد عزمي، والمهندس فارس حسين، وفريد نور، والمقاول عادل البدري.

قالت النائبة سحر صدقي، عضو مجلس النواب، أمينة المرأة بحزب مستقبل وطن بمحافظة قنا، إن هاتين القافلتين لمساعدة أهالينا بقريتي الحبيلات الشرقية وعزبة أبو عايد في تلقي لقاح كورونا، وذلك في إطار توجه الدولة المصرية، بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، في تطعيم أكبر عدد من المواطنين، وانطلاقا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، وبالتعاون مع مديرية الشئون الصحية بقنا.

وأضاف أحمد برعي، أمين شباب الحزب بمركز أبوتشت، أن شباب الحزب ساهموا في القوافل التي تهدف إلى مساعدة المواطنين الراغبين في تلقي لقاح كورونا في تسجيلهم على الموقع الرسمي لوزارة الصحة لتلقي لقاح فيروس كورونا سريعا، وتيسير الأمر عليهم، من أجل تطعيم أكبر عدد من المواطنين الراغبين في تلقي اللقاح في نفس اليوم.

كان حزب مستقبل وطن بمحافظة قنا قد أعلن عن إطلاق أكبر قافلة متنقلة لإعطاء المواطنين لقاح لفيروس كورونا المستجد لتكون الأولي من نوعها على مستوى الجمهورية بالتنسيق مع مديرية الصحة بالمحافظة، وذلك دعما لجهود القيادة السياسية والحكومة في تلقيح المواطنين ضد الفيروس حرصا منها على الصحة العامة والحد من انتشار الوباء.

يأتي ذلك انطلاقا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، برعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف الأمين العام للحزب والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف الدكتور عماد درغام، مدير إدارة أبوتشت الصحية، والدكتور محمد هارون، مدير الطب الوقائي بالإدارة.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.