رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الجمعة 26 أبريل 2024 9:20 م توقيت القاهرة

حصول مدرسة الأمل الإبتدائية بطور سيناء على المركز الثاني على مستوى الجمهورية في مسابقة المكتبات

ياسر عامر
هنأ محمد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، توجيه المكتبات للحصول على المركزين الثاني والثالث في مسابقة المكتبات النموذجية على مستوى الجمهورية .
كما وجه عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة الشكر والتقدير لتوجيه المكتبات بالمديرية والإدارات التعليمية على الجهد المبذول لهذا العام وطالب بالمزيد من الجهد لتحقيق المراكز باستمرار على مستوى الجمهورية . 

جاء ذلك بعد أن حصلت مدرسة الأمل الابتدائية التابعة لإدارة طور سيناء التعليمية على المركز الثاني، على مستوى الجمهورية في مسابقة المكتبات النموذجية للمرحلة الابتدائية.
 كما حصلت مدرسة أبو زنيمة الثانوية على المركز الثالث على مستوى الجمهورية فى نفس المسابقة للمرحلة الثانوية . 

هذا وأضاف عقل أن العمل بروح الفريق هو الذي يؤدى الى النجاح وطالب توجيه المكتبات بمزيد من الجهد لتحقيق المزيد من الانجازات مؤكدا أن هناك تكريم للمتميزين فى نهاية العام .

من جانبها أكدت لبنة نايل موجه عام المكتبات بالمديرية أن هناك 11 طالب من تعليم جنوب سيناء حققوا مراكز متقدمة فى مسابقة " "النيل مستقبلنا " للأبحاث والمقالات وحصلوا على جوائز مالية.
وأضافت نايل أن كلمات وكيل الوزارة وسام على صدورنا جميعا،  وأكدت أن نجاح توجيه المكتبات هو نجاح لتعليم جنوب سيناء بصفة عامة وأكدت أن قيادات المديرية من وكيل الوزارة محمد عقل أو وكيل المديرية مصطفى الزغبى هى التي توفر المناخ الجيد للجميع من خلال التعاون وتذليل العقبات والتشجيع على تطبيق الأفكار الجديدة ووجهت الشكر لفريق العمل لديها من الموجهين وأخصائي المكتبات على مستوى المحافظة .

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.