رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الجمعة 3 مايو 2024 2:04 ص توقيت القاهرة

خالدعيد يواصل منع لاعبى طنطا من نزول التدريبات

محمود عبد السلام

شهد التدريب الصباحى لأولاد السيد البدوى قيام خالد عيد المدير الفنى لفريق طنطا بمنع مدافع الفريق محمود مسعود من نزول تدريبات الفريق وذلك بعد طلب اللاعب للرحيل عن صفوف الفريق وسبق وان قام المدير الفنى بمنع اللاعب هانى عادل الظهير الايمن لطنطا من نزول اداء التدريبات ايضا .

وشهدت بداية التدريب قيام مدافع طنطامحمود مسعود بالاجتماع مع خالد عيد المدير الفنى لطنطا، مطالبا له السماح بالرحيل عن صفوف الفريق ليؤكد المدير الفنى للاعب أن قرار رحيله عن صفوف الفريق هو من اختصاص رئيس النادى وليس من اختصاص الجهاز الفنى ليؤكد اللاعب للمدير الفنى على أنه لن يستطيع العطاء للنادى فى حالة بقاءه ضمن صفوف الفريق فى الموسم القادم ليقوم المدير الفنى بتوبيخ اللاعب بسبب تأكيده على أنه لن يستطيع العطاء للنادي في حالة الابقاء عليه .

وطلب خالد عيد من اللاعب التعامل بعقلية اللاعب المحترف وليس بعقلية الهواة ليؤكد اللاعب للمدير الفني علي انه لايشعر بالراحة النفسية ضمن صفوف طنطا ليقرر خالد عيد بعدها عدم نزول اللاعب للتدريبات الصباحية الا بعد انهاء ازمة رحيله عن الفريق مع ادارة النادي .

يذكر ان تدريبات طنطا الصباحية يوم الاثنين الماضي شهدت منع هاني عادل مدافع الفريق من نزول تدريبات الفريق الصباحية بسبب غيابه عن بداية فترة اعداد الفريق التي تقام باستاد جامعة طنطا.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.