رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

السبت 4 مايو 2024 5:05 ص توقيت القاهرة

د.أشرف صبحي يطمئن على استعدادات فريق الأهلي للنهائي الإفريقي لكرة القدم

كتب : هانى رفعت

أجرى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اتصالا هاتفيا بالكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وذلك للاطمئنان علي استعداد فريق كرة القدم للمواجهة الإفريقية المرتقبة أمام فريق الترجي التونسي، يوم الجمعة المقبلة على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وأكد وزير الشباب الرياضة حرصه الكامل على متابعة كافة الاستعدادات للفريق الاول بالنادي الأهلي، وتذليل أي عقبات، حتى تخرج المباراة بالشكل الذي يليق باسم مصر والنادي الاهلي العريق، متمنيا لهم الفوز وحسم البطولة من برج العرب قبل لقاء العودة بتونس في 9 نوفمبر المقبل.

وأضاف د.أشرف صبحي، بأن هناك متابعة مستمرة لكافة الأندية والمنتخبات المصرية التي تشترك وتنافس في البطولات الافريقية والعالمية، لافتا بأن وزارة الشباب والرياضة تقدم كافة أنواع الدعم والمساندة لأبطال مصر الرياضيين في مختلف الالعاب الرياضية.

وجاء تأهل الأهلي للدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد تخطيه فريق وفاق سطيف الجزائري في نصف النهائي، بعد الفوز عليه بهدفين دون رد في لقاء الذهاب بالقاهرة، ثم الخسارة منه بهدفين مقابل هدف في لقاء العودة بالجزائر، فيما تأهل الترجي بعد تخطيه فريق أول أغسطس الأنجولي، بالخسارة أمامه بهدف نظيف في أنجولا والفوز عليه 4/2 في ملعب رادس.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.