رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الأحد 8 سبتمبر 2024 3:38 ص توقيت القاهرة

دكتور أحمد عبد الهادي البنديري يحصل على درجة الدكتوراه بامتياز ويطلق تطبيق لنشر الوعي الصحي

كتبت/ آية حسين ابوبكر 

قام الباحث أحمد عبد الهادي البنديري بمناقشة رسالة دكتوراه بعنوان تأثير استخدام برنامج تأهيلي بمصاحبة أدوات تقنية جراستون علي ألام اسفل الظهر 

احتضنت جامعة العربش كلية التربيه الرياضيه مناقشة رساله دكتوراه للباحث احمد عبد الهادي حمدان البنديري تحت عنوان تأثير استخدام برنامج تأهيلي بمصاحبة أدوات تقنية جراستون علي ألام اسفل الظهر 

تكونت لجنه الحكم والمناقشه من كلا من 

أ.د مجدي محمود وكوك
أستاذ الإصابات الرياضية والتأهيل وعميد كلية التربية الرياضية جامعة طنطا 

أ.د محمود فاروق صبره
أستاذ الإصابات الرياضية والتأهيل ورئيس قسم العلوم الحيوية والصحة الرياضية كليه التربية الرياضية 

أ.م.د محي الدين مصطفي الليثي
أستاذ الإصابات الرياضية والتأهيل قسم العلوم الحيوية والصحة الرياضية كليه التربية الرياضية جامعة جنوب الوادي 

أ.م.د محمود إبراهيم الترباني
أستاذ الإصابات الرياضية والتأهيل ورئيس قسم العلوم الحيوية والصحة الرياضية كليه التربية الرياضية جامعة العريش

أ.م.د احمد عبد الرحمن الشطوري
استاذ الإصابات الرياضية والتأهيل قسم العلوم الحيوية والصحة الرياضية كليه التربية الرياضية جامعة العريش

حيث قام أ.د مجدي محمود وكوك كرئيس للجنه المناقشه و الحكم قرر منح درجه الدكتوراه في قسم العلوم الحيوية والصحة الرياضية بتخصص الإصابات والتأهيل للباحث أحمد عبد الهادي حمدان حسين البنديري و أشار الي مدى قوة الرسالة المقدمة من الباحث ومدي أهمية التداول بين الجامعات

وقام الدكتور محمود نصره بتقديم مساهمته القيمة وخبرته المميزة في هذا البحث وأشار الي الجهود العظيمة و الإسهامات التي قدمها الباحث في المجال و أنها تعادل أكثر من رسالة دكتوراه متميزه في رساله واحده.

و أيضًا أكد  عميد الكلية الترباني على دعمه وتشجيعه المستمر تعليقه بأن رسالة الدكتوراه الخاصه ب الباحث أحمد عبد الهادي تعادل أربع رسائل دكتوراه قويه في مجال التربية الرياضية وهذا يعكس تقديره للجهود والمساهمه التي قدمها الباحث في هذا المجال.

كما قررت لجنة الإشراف و التحكيم بتعميم فائدة هذا البحث من خلال التداول بين الجامعات والمشاركة في المؤتمرات والفاعليات العلمية كما أن هذا التواصل والتبادل العلمي يسهم في تطوير المجال ونشر المعرفة.

وحصل الباحث علي تقدير امتياز في الدكتوراه ومنحته اللجنه درجه الدكتوراه والتداول بين الجامعات لتعم الفائدة 

وأشار أحمد عبد الهادى البنديرى أنه يقوم بالدورات التدريبية والتعليمية والتثقيفية لنشر الثقافة والعلوم المتعلقة بعلوم الصحة لجسم الإنسان من تغذية وإسعافات أولية وتدليك وتشريح وحجامة ونشر ثقافة التدليك العلاجى السيناوى، لافتا إلى أن الهدف هو نشر الوعى والثقافة لغير المتخصصين وتدريب المتخصصين فى المجال التخصصى.

وأضاف د/أحمد عبد الهادي أنه قام بنشر المحتوى العلمي على منصات التواصل الاجتماعي، وحقق عددًا كبيرًا من المشاهدات والمتابعين حيث وصل عددهم الي اكثر من 100مليون مشاهد و اكثر 500الف متابع علي منصات التواصل الإجتماعي وذلك بهدف نشر الوعي الصحي لدي المواطنين.
كما قام بإطلاق تطبيق “HealthyLife – خدمات تأهيل حركي” الموثق علي Google Play، الذي يهدف إلى نشر الوعي الصحي وتطوير مجال الإصابات والتأهيل في مصر والوطن العربي . وهي منصه إليكترونية صحيه موثقة وموجودة علي متجر Play تم الموافقة عليها ونشرها علي منصه GooglePlay العالمية بعد تخطيها لكل الشروط للخدمات المقدمة من خلال تطبيق HealthyLife والذي يهدف لنشر الوعي الصحي وتطوير مجال الاصابات والتأهيل في مصر والوطن العربي حيث يقوم بتقديم خدمات صحية متميزة وتوفير معلومات صحيه جديده ومتطورة في مجال الإصابات والتأهيل كما قام بتقديم عدد كبير من الكورسات الصحة المدعومة للجميع و كورسات للمتخصصين من خلال تطبيق HealthyLifeوذالك بهدف نشر الوعي الصحي لدي المواطنين .

وتم التعاقد اليكترونيآ للسماح لمتخصصين الاصابات والتأهيل علي مستوي مصر لطرح خدماتهم علي التطبيق .

وتم بالفعل توفير اكثر من ١٠٠ متخصص إصابات وتأهيل في أغلب محافظات مصر لنشر خدمات متخصصين الإصابات والتأهيل لكل من يحتاج لهذه الخدمات.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.