رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

السبت 4 مايو 2024 8:19 م توقيت القاهرة

رئيس البعثة العراقية الدكتور خالد العطية يلتقي بأمير منطقة المدينة المنورة ويؤكد على ضرورة الالتزام بتعليمات السلطات السعودية في موسم الحج

كتب: علي الدراجي / مكتب العراق

التقى رئيس بعثة الحج العراقية الشيخ د. خالد العطية مع أمير منطقة المدينة المنورة الامير د. فيصل بن سلمان بن عبد العزيز وتباحث الطرفان العلاقات الثنائية وسبل تطويرها وتقديم التسهيلات اللازمة للحجاج العراقيين لاداء مناسك الزيارة والحج .

وناقش الجانبان في اللقاء الذي جرى على هامش مأدبة عشاء أقامها الأمير فيصل لرؤساء بعثات الحج في الدول العربية والإسلامية الخدمات المقدمة للحجاج العراقيين وانسيابية نقلهم من المطارات العراقية الى مطار الامير محمد بن عبد العزيز في المدينة المنورة .

وفي السياق ذاته قال رئيس هيئة الحج والعمرة الشيخ خالد العطية ان الحجاج العراقيين مدعوون إلى الالتزام بالتعليمات والضوابط التي تضعها السلطات السعودية من اجل سلامة الحجاج.

وذكر بيان للهيأة ، أن" بعثة الحج العراقية نظمت مؤتمرا للإرشاد الديني في مكة المكرمة، بحضور رئيس البعثة الشيخ خالد العطية ووكيله راضي الحسيني وعددا من المرشدين الدينيين. وكان الشيخ العطية قد عقد مؤتمر صحفي اليوم الذي بمقر البعثة واكد "ان هداية الناس وتوجيهم بكيفية أداء مناسك الحج مهمة مقدسة ووظيفة شرعية بالغة الاهمية، وهي في حسابات هيئة الحج تمثل الإستراتيجية الأساسية لعملها".

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.