رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

السبت 15 يونيو 2024 1:27 ص توقيت القاهرة

رئيس جامعة المنوفية يسلم نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث مهام منصبه

كتبت أمل فايد
استقبل الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية بمكتبه صباح اليوم حازم صالح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث في اول يوم يتولي مهام عمله نائبا لرئيس الجامعة ، موجها له التهنئة و متمنيا له التوفيق في مهام عمله .
هذا وقد قام رئيس الجامعة بزيارة نائب رئيس الجامعة بمكتبه وتسليمه مهام منصبه ،واستعرض القاصد الخطوط العريضة لمهام القطاع وما يضمه من وحدات مختلفة ، مؤكدا علي أهمية هذا القطاع للجامعة والباحثين وأعضاء هيئة التدريس، مؤكدا على دعمه الكامل للقطاع والعاملين به مشيرا إلي أهمية إستمرار العمل بروح الفريق .
كما أكد القاصد على أهمية البحث العلمي و ربط المنتج البحثي بالصناعة، وتوجيه الأبحاث العلمية لخدمة المجتمع، ومواجهة التحديات التى تواجه النمو الاقتصادى، تحقيقًا لأهداف التنمية المستدامة للدولة (رؤية مصر 2030 )، موضحا أهمية الدور المجتمعي والخدمي للجامعات في مجالات الصناعة والزراعة والصحة وتوطين التكنولوجيا،وغيرها من المجالات ، ودورها فى دعم الصناعة وتحويل الأفكار البحثية إلى مُنتجات ذات مردود إقتصادي على المجتمع .ومعربا عن أمله في عقد المريد من بروتوكولات التعاون مع الشركات والمصانع بالمحافظة لتحديث وتطوير الصناعات من خلال البحث العلمي بالجامعة .
حضر اللقاء الدكتور صبحي شرف نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة،و المحاسب جلال عبد السلام أمين عام الجامعة .
وكان الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية قد أعلن عن صدور قرارا جمهوريا بتعيين الدكتور حازم إبراهيم مصطفى صالح أستاذ الهندسة الصحية والبيئية كلية الهندسةبالجامعة،والمستشار الثقافي والتعليمي الأسبق لمصر في الولايات المتحدة الامريكية وكندا نائبا لرئيس جامعة المنوفية للدراسات العليا والبحوث.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.