رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الأحد 26 مايو 2024 2:58 ص توقيت القاهرة

رئيس سيمنز في مؤتمر قمة العشرين بالماتيا يشيد بالتعاون مع مصر في محطات الكهرباء العملاقة

رضوان السايح

أشاد جوزيف كايزر المدير التنفيذى ورئيس مجلس إدارة شركة سيمنز الألمانية، بالتعاون المبذول مع مصر مع محطات الكهرباء العملاقة.
جاء ذلك في حديثة اليوم بمؤتمر برلين لاعمال قمة العشرين بشأن الشراكة مع افريقيا الذي انطلقت اعمالة اليوم في المانيا

وأوضح المدير التنفيذى لشركة سيمنس أن المحطات الجديدة تستوعب آلاف فرص العمل للشباب، مؤكدًا أن مصر تتواكب مع التنمية بمعايير عالمية.
وأكد كايزر أن سيمنز أقامت مشاريع عملاقة في مصر بالملايين مطالبا بإقامة تلك المشروعات في الدول الأفريقية الأخرى، لافتا إلى أن نظام التدريب المهني الذي تتبعه سيمنز تريد أن تتبعه في أفريقيا.
ويشارك الرئيس عبدالفتاح السيسي، في أعمال قمة مجموعة العشرين حول الشراكة مع أفريقيا، تلبيةً لدعوة من المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل.
ومن المقرر أن يستعرض الرئيس السيسي خلال أعمال القمة المصغرة، رؤية مصر في دفع وتعزيز جهود التنمية في أفريقيا، خاصة على ضوء تولي مصر رئاسة الاتحاد الأفريقي العام المقبل 2019.
كما يشهد الرئيس القمة غير الرسمية للاستثمار في أفريقيا بحضور المستشارة ميركل ورؤساء الدول والحكومات أعضاء مبادرة الشراكة مع أفريقيا وشركات القطاع الخاص وذلك في إطار مبادرة ألمانيا التي أطلقتها في ٢٠١٧ لدعم التنمية في البلدان الأفريقية خلال رئاستها مجموعة العشرين G 20، وذلك تحت عنوان اتفاق مجموعة العشرين مع أفريقيا يجمع الاتفاق كلا من البلدان الإفريقية المعنية، ومجموعة البنك الدولي وصندوق النقد الدولي والبنك الإفريقي للتنمية وغيرهم من الشركاء الثنائيين ومتعددي الأطراف بهدف بلورة ودعم السياسات والتدابير الضرورية لاجتذاب الاستثمارات الخاصة.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.