رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

السبت 4 مايو 2024 12:19 م توقيت القاهرة

رفع ١٤٥ طن تراكمات وإستمرار حملات الرش والتطهير بنطاق مركز ومدينة المحمودية

كتبت/ فايزة فهمى

وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة للمراكز والمدن بتكثيف المتابعة الميدانية في شتى القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين وفي إطار الإجراءات الإحترازية والوقائية التى تتخذها الدولة للوقاية من فيروس كورونا المستجد .

وأسفرت الجهود التى نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة المحمودية برئاسة المهندس عادل عبد الكريم عبد العال عن

رفع ما يزيد عن ١٤٥ طن تراكمات بنطاق المدينة والوحدات القروية التابعة وحملة تطهير وتعقيم بشوارع المدينة بمعدات المجلس وفريق العمل بإدارة الأزمات حيث تم تطهير وتعقيم شوارع المدينة، وشملت الحملة رش وتطهير منطقة الوحدة المحلية ومساكن خلف الوحدة المحلية والمدرسة الصناعية ومنطقة السبيل وموقف دسوق .

كما تم تنفيذ حملة تطهير للهيئات الحكومية بقرية فيشا شملت مبنى الوحدة المحلية للقرية - مكتب البريد - مكتب التموين - مركز الشباب والشوارع المجاورة ومتابعة سير إمتحانات الثانوية الأزهرية وإتباع كافة الإجراءات الوقائية

وكذلك إستجابة للطلب المقدم من أحد المواطنين لتمهيد طريق المحمودية/أبو هواش، حيث تم على الفور تمهيد الطريق وتسويته إبتداءً من مجمع المواقف حتى نهاية قرية الكشك بإستخدام جريدر بمعرفة الوحدة المحلية وجارى التنسيق مع مديرية الطرق لرصف الطريق تيسيراً لحركة المارة والسيارات .

كما تم حملة مشتركة مع الطب البيطري ومباحث التموين للمرور على الأسواق وفحص شكاوى المواطنين ضد أصحاب الأنشطة التجارية المختلفة حيث أسفرت الحملة عن تحرير عدد ٣ محاضر .

وتم الإستجابة لشكوى أحد المواطنين بشارع الرشيدية من كسر بخط المياة، كما تم إصلاح لكسر بخط مياة رئيسي فى الطريق العمومي بقرية أريمون .

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.