رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

السبت 20 أبريل 2024 12:01 ص توقيت القاهرة

سريتي جها الشهير براجيا تشعر براحه اكبر في لعب شخصيات مختلفه

وليدمحمد 
قالت الفنانه الهنديه سريتي جها الشهير ببراجيا ارورا في المسلسل الاشهر في الهند والوطن العربي مكانك في القلب هو القلب كله بانها تشعر براحة أكبر في لعب شخصيات مختلفة على الشاشة بدلاً من أن أكون على طبيعتي أمام الكاميرا
تنحدث عن تقديم عرض واقعي لأول مرة تقول "عندما أشاهد برنامجًا واقعيًا كمشاهِد  أجده ممتعًا للغاية لكن أن أكون جزءًا من برنامج واقعي هو أمر صعب للغاية وأنا متوترة جدًا بشأن KKK. 
وتقول "أنا وحيدة ولكن هذا العرض شيء سيساعدني على النمو كشخص أيضًا أريد أن أقابل الجميع وأختبر هذه الأعمال المثيرة الخطيرة مع المتسابقين الآخرين ستكون هناك أوقات نخاف فيها جميعًا وأحيانًا سنصفق جميعنا بعد فوزنا بمهمة "
 تشعر أن KKK ستغير الطريقة التي ينظر بها الجمهور إليها؟ "أتفهم أن لدى الجمهور نوعًا معينًا من التصور عني بسبب الشخصيات التي لعبتها على مدار فترة زمنية لكن لا يمكنني التحكم في ما سيفكر فيه الجمهور عني وإذا كان سيؤدي إلى كسر الصورة الحالية لديهم عني بعد انتهاء هذا العرض ، سأعود إلى تقديم عرض خيالي آخر يصور شخصية أخرى أشعر براحة أكبر في لعب الشخصيات على الشاشة بدلاً من أن أكون نفسي أمام الكاميرا ، "
سئم العديد من الممثلين من لعب أدوار مماثلة على التلفزيون وأصبحوا قلقين من الرغبة في القيام بشيء جديد. تفكر سريتي بشكل مختلف. تقول ، "بقدر ما يبدو الأمر مملًا ، فأنا مرتاحة جدًا لما لعبته على الشاشة حتى الآن ، ولا أخطط حقًا للمستقبل في الحياة أتعامل مع شعوري الغريزي  إذا حصلت على دور أو عرض مشابه للأخير  لا أمانع في فعل ذلك ، أشعر أنه مريح جدًا بالنسبة لي. التلفزيون هو وطني لكن هذا لا يلغي حقيقة أنني ممثلة وأثناء الاختبار إذا حصلت على شيء جديد  سأكون سعيدة للقيام بذلك أيضًا ".
ما يعنيه لها "الاستقرار"
تقول سريتي إن المرء اذا  سئل في وقت سابق عما إذا كان مستعدًا للاستقرار في الحياة ، لكن الأمور تغيرت الآن "كان هذا السؤال يطرح بشكل طبيعي جدًا على الناس منذ خمس سنوات ، ولكن ليس بعد الآن يشعر الناس بارتياح أكبر لفكرة أن الاستقرار هو مجرد أن تكون قانعًا في المساحة التي تتواجد فيها ، أو أن تكون على الطريق الذي تنوي أن تكون فيه لا يعني ذلك بالضرورة أن على المرء أن يتزوج ويمكن أن يعني أيضًا أنني سعيدة لكوني ممثلة وأشعر بأنني مستقرة ".
تؤمن سريتي بعيش اللحظة نقول سريتي: "الحياة مغامرة وكل يوم مختلف ، وأنا أحبها بهذه الطريقة فأنا لا أخطط لأشياء في المستقبل

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.