رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الجمعة 24 مايو 2024 2:39 ص توقيت القاهرة

سند شباب الصعيد بالاقصر ينظم سلسلة من الورش التدريبية والندوات التثقيفية

الأقصر / ايمان عبد الرؤوف 

نظمت لجنة التدريب والتثقيف بكيان سند شباب الصعيد بمحافظة الاقصر بالتعاون مع أكاديمية U_way للتعليم والتطوير دورات تدريبية عن المهارات الحياتية حيث تضمن التدريب تحليل Swot, ومهارات الاتصال والتواصل والقيادة، وكيف تكون قائد فعال والفرق بين القائد والمدير.. 

قالتَ ولاء علي منسق لجنة التدريب والتثقيف ان اللجنة تعمل على تكثيف وزيادة عدد الورش التدريبية المنفذة من خلال كيان سند شباب  الصعيد بالاقصر وذلك بهدف تنمية المهارات والتى تساعد الفرد على بناء علاقات صحية ومثمرة وتعزز التواصل الفعال والتعاون في العمل والحياة الشخصية. 

كما نفذت لجنة المرأة بكيان سند  الصعيد بالتعاون مع جمعية تنميةالمجتمع المحلي بالكرنك دورة تدريبية مكثفة إدارة المشروعات. 

قالت مروة عبد الفتاح منسق لجنة المرأة ان الدورة التدريبية تضمنت ورش عمل متنوعة عن كيفية عمل دراسة جدوى والمعايير الواجب توافرها لعمل مشروع اقتصادي
ومصادر تمويل المشروعات وأنواع المشاريع.

وأضافت هبة امين المدير التنفيذي لجمعية تنمية المجتمع المحلي بالكرنك ان الورش التدريبية جاءت في إطار بروتوكول تعاون مشترك بين الجمعية وكيان سند لتنفيذ مجموعة من الدورات التدريبية والندوات التثقيفية الفترة المقبلة..

واشار عبد الله محمد منسق عام سند الصعيد بالاقصر أن الورش التدريبية جاءت في إطار خطة الكيان لتدريب وتأهيل ورفع كفاءة الشباب من الجنسين من خلال حزمة من التدريبات المتنوعة..

واختتمت الفاعليات بتوزيع شهادات حضور لجميع المشاركين..

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.