رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الثلاثاء 23 أبريل 2024 9:26 ص توقيت القاهرة

شاب ينهى حياة جاره بطلق خرطوش بدكرنس بالدقهليه

متابعة نهي الخولي

《بسبب قضايا متداولة بينهم شاب ينهى حياة جاره بطلق خرطوش بدكرنس بالدقهليه》

 

 شهدت منطقة ميت الحلوج التابعة لمركز دكرنس بمحافظة الدقهلية، قيام أحد الشباب بإطلاق اعيرة نارية من سلاح خرطوش على جاره ويدعى "أحمد خالد عبدالله وشهرته عطاشة" 27 سنة عامل باليوميه ، أدى ذلك إلى إصابة بالوجه والرقبة فارق المجني عليه الحياة على إثرها في الحال، و كان هذا بسبب خلافات سابقة أصيب خلالها المجني عليه أيضا بجروح خطيرة بالركبة ، و ما زالت القضية التي تم رفعها ضد الجاني تنظر الآن أمام القضاء بحسب أهل المتوفي.

 

البداية كانت بتلقي اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية إخطاراً من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة دكرنس بإستقبال مستشفى دكرنس المركزي لشاب يدعي أحمد خالد عبدالله ، 27 عاماً ، مصاب بطلق خرطوش في الوجه والرقبة ولفظ انفاسة الاخيرة فور وصوله.

 

وأنتقل ضباط المباحث الي مكان البلاغ وبالفحص تبين مصرع الشاب أحمد خالد عبدالله ، أثر طلق نارى من قبل شاب يدعي حسام . ح . ال ، وذلك أثناء وقوفه أمام منزله بسبب خلافات وقضايا بين المجني عليه والمتهم و جاري نقل الجثمان إلي مشرحة مستشفى الدولي بالمنصورة ، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

 

توجهت قوات شرطة مركز دكرنس على الفور إلى مكان الحادث، و تم نقل الجثمان إلى مستشفى دكرنس العام للمعاينة المبدئية من قبل النيابة العامة، قبل نقله إلى الطب الشرعي بمدينة المنصورة لإنهاء إجراءات تسليمه لذويه و دفنه.

 

كما انتقل اللواء عماد عبد المهدى حكمدار ٣ م و اللواء محمد عبد الهادي مدير المباحث الجنائية بالدقهلية والعميد أحمد عبدالرحمن مأمور مركز شرطة دكرنس إلى مكان الواقعة لمتابعة الموقف الامنى، و تجري الآن عملية البحث عن الجاني بمعرفة فريق من وحدة مباحث دكرنس لضبط المتهم و مباشرة التحقيق معه حول ملابسات الحادث.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.