رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الجمعة 18 أكتوبر 2024 7:24 م توقيت القاهرة

صحة قنا تُكرم مديرها الأسبق لبلوغه السن القانونية للتقاعد

كتب: أحمد القواسمي
احتفل العاملون بمديرية الصحة بقنا، بالدكتور راجي تاوضروس صالح وكيل وزارة الصحة الأسبق ومدير عام الإدارة العامة للأمراض المتوطنة بقنا، وذلك بمناسبة بلوغه السن القانونية للتقاعد، في جو فريد من نوعه من الفرحة والسرور التي غَمرت قلوب جميع الحضور.
وشارك في الاحتفال، الدكتور محمد يوسف عبدالخالق وكيل وزارة الصحة بقنا، والدكتورة سمر عاطف وكيل المديرية، والدكتور خالد الزمقان مدير عام الطب الوقائي، والدكتورة أسماء مصطفي مدير عام إدارة الصيدلة، والدكتور عبدالله حمدي مدير الطب العلاجي، ونقيب الأطباء، ونقيب الصيادلة ونقيب أطباء العلاج الطبيعي، ومدير مستشفي الهلال، والنائب محمود عبدالسلام الضبع عضو مجلس النواب السابق وعدد كبير من قيادات المديرية من أبناء الفريق الطبي، وعدد من الشخصيات العامة المهتمة بالشأن الصحي بالمحافظة.
وخلال الاحتفال، أثني الدكتور محمد يوسف علي الجهود التي قدمها الدكتور راجي في شتي قطاعات الصحة وعلي الأثر الطيب الذي تركه بين أبنائه ومحبيه من أبناء الفريق الطبي، معرباً عن أمانيه بدوام الصحة والعافية للدكتور راجي في سن الربيع.
ومن جانبه، أعرب الدكتور راجي عن سعادته بالتكريم من أبنائه وأصدقائه من أبناء الفريق الطبي، متمنياً دوام النجاح والتميز لكل فرد ولكل إدارة ومستشفي، مؤكداً علي بذل المزيد في سبيل خدمة أبناء المحافظة وتوفير رعاية طبية لائقة لهم.
وفي ختام الاحتفال، تم إهداء الدروع للدكتور راجي؛ تكريماً له علي فترة عمله، داعين الله له دوام الصحة والعافية.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.