رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الجمعة 19 أبريل 2024 12:10 ص توقيت القاهرة

ضباط مديرية أمن القاهرة يصطحبوا أبناء الشهداء لمدارسهم فى أول أيام العام الدراسى

متابعة عيد صالح

وفود من ضباط مديرية أمن القاهرة يصطحبوا أبناء الشهداء لمدارسهم فى أول أيام العام الدراسى تقديراً لعطاء وتضحيات آبائهم )
 فى إطار السياسة العامة لوزارة الداخلية بتقديم كافة أوجه الرعاية الإجتماعية والمعنوية لأسر الشهداء تقديراً لتضحيات زويهم الذين ضحوا بأرواحهم فى سبيل تحقيق رسالة الأمن السامية .. وتنفيذاً لتوجيهات السيد وزير الداخلية بالتنسيق مع الأجهزة المختصة بوزارة التربية والتعليم لتنظيم زيارات لضباط مديرية أمن القاهرة للمدارس على أن تبدأ تلك الزيارات بمدارس أبناء شهداء الشرطة عرفاناً بدور آبائهم الذين ضحوا بدمائهم من أجل رفعة الوطن وإعلاء قيمة أمن الوطن والمواطنين .
 ومن منطلق الإيمان بأهمية التواصل مع النشأ بإعتباره نواة للأسرة والمجتمع المصرى.. فقد قام وفد ضم عدد من ضباط مديرية أمن القاهرة ممثل من كافة الجهات (مرور ، حماية مدنية ، الإعلام والعلاقات ، مكافحة العنف ضد المرأة ) بتنظيم زيارة بدأت بالتوجه لمنزل أبناء الشهيد المقدم/هشام الخياط ( شهيد مديرية أمن القاهرة فى 8/4/2012 ، والذى إستشهد أثناء مطاردته أحد العناصر الإجرامية بمنطقة التبين ) حيث تم إصطحاب أبنائه كلاً من ( جنا 10 سنوات ، كنزى 9 سنوات ، أحمد 6 سنوات) لمدرستهم بالمعادى ، وقام وفد المديرية بحضور الطابور الصباحى الأول فى العام الدراسى بجانب أبناء الشهيد وقاموا بتوزيع الأعلام وعدد من الأدوات المدرسية المعدة بمعرفة قطاع حقوق الإنسان على طلبة المدرسة .
 وقد قام مدير المدرسة بإلقاء كلمة إفتتاحية بدئها بدقيقة حداد على أرواح شهداء الشرطة وإستعرض خلالها تضحيات الشهيد من أجل تحقيق رسالة الأمن السامية وأعرب عن تقديره لتضحيات رجال الشرطة وإعتزازه بوجود أبناء الشهيد ضمن طلبة المدرسة ، كما وجه الشكر لوفد المديرية على حضوره للمدرسة لمؤازرة أبناء الشهيد مع بداية العام الدراسى وإعطاء دفعة معنوية كبيرة لهم وتؤكد حقاً من معنى أن شهداء الشرطة فى قلب الوطن ، وفى نهاية الكلمة قدم مدير المدرسة شهادة تقدير لأنجال الشهيد تقديراً منه لجهود الشهيد .
 كما تم إستحداث مسابقة سنوية بإسم الشهيد/هشام الخياط - ويعرض فيها إنجازات الشرطة .. من جانبها فقد حرصت أرملة الشهيد على توجيه الشكر للسيد وزير الداخلية على ما يوليه من رعاية لأسر الشهداء وتقديم كافة أوجه الدعم المعنوية لأبناءه خاصة فى ظل ما قامت به مديرية أمن القاهرة من إدخال البسمة والبهجة فى نفوس أبناء الشهيد مع بداية العام الدراسى.
 وعلى الجانب الآخر فقد قام وفد مماثل من المديرية بالتوجه لمنزل أبناء الشهيد المساعد شرطة/أحمد حامد إسماعيل (شهيد مديرية أمن القاهرة فى 7/5/2016 ، والذى إستشهد خلال الهجوم المسلح لمجموعة من العناصر الإرهابية على قوة أمنية من مباحث قسم حلوان ) وإصطحاب أبناءه كلا من (مروان ، يوسف) لمدرستهم بحلوان .. وقام وفد المديرية بحضور الطابور الصباحى الأول فى العام الدراسى بجانب أبناء الشهيد وقاموا بتوزيع الأعلام على طلبة المدرسة وقد قام مدير المدرسة بإلقاء كلمة إفتتاحية إستعرض خلالها تضحيات الشهيد من أجل تحقيق رسالة الأمن السامية وأعرب عن تقديره لدور الشرطة فى حفظ الأمن والأمان وأنه يفتخر بوجود أبناء الشهيد ضمن طلبة المدرسة .

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.