رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

السبت 15 يونيو 2024 12:04 ص توقيت القاهرة

طلاب جامعة المستقبل ومتطوعي مؤسسة حياة يشاركون في احتفالات مؤسسة بهية بعيد الأم

 

 

كتب : محمد يحيى .

 

شارك عدد من طلاب جامعة المستقبل في مصر ومتطوعي مؤسسة حياة للتنمية المستدامة، الذراع المجتمعي للجامعة، في احتفالات مؤسسة بهية للكشف المبكر وعلاج سرطان الثدي بعيد الأم ودعم مرضى سرطان الثدي.

 

وتضمنت مشاركة طلاب جامعة المستقبل ومتطوعي مؤسسة حياة تقديم الدعم للسيدات المشاركات من خلال عدد من الفعاليات الإنسانية والثقافية التي أقيمت على هامش الاحتفالية.

كما شدد المشاركين على أهمية رفع الوعي بالكشف المبكر عن سرطان الثدي، مؤكدين على الاستمرار في مساندة مؤسسة بهية في مكافحة المرض الخبيث.

 

وشهدت الاحتفالية مشاركة الدكتورة راندا رزق، الأمين العام للمجلس العربي للمسؤولية المجتمعية، والتي حظيت بتكريم خاص على جهودها وجهود المجلس العربي أحد الرعاه الرسميين لفعالية مؤسسة بهية.

 

ومن جانبها أعربت الدكتورة راندا رزق عن سعادتها بالتكريم خلال الفعالية، مشددة على ضرورة تضافر كافة الجهود من أجل دعم محاربات سرطان الثدي. 

 

وثمنت "رزق"، الجهود التي تقوم بها مؤسسة بهية في دعم محاربات سرطان الثدي، مؤكدة أن المجلس العربي للمسؤولية المجتمعية يسخر كافة موارده لدعم هذه الجهود.

وتنسجم جهود جامعة المستقبل ومؤسسة حياة بالتعاون مع المجلس العربي مع رؤية مصر 2030 والأهداف الإنمائية المستدامة حيث تمثل محطة أساسية في مسيرة التنمية الشاملة في مصر، لتبني مسيرة تنموية واضحة لوطن متقدم ومزدهر تسوده العدالة الاقتصادية والاجتماعية.

وتسعى هذه الجهات لنشر ثقافة التطوع ورفع الوعي حول أهمية التطوع وإسهاماته في تحقيق الأجندة التنموية الوطنية. كما تؤمن الجامعة أن الجهود التطوعية تسهم في تعزيز التنمية المستدامة، وبناء مستقبل أفضل للأجيال الجديدة.

 

وتنظم جامعة المستقبل وذراعها المجتمعي مؤسسة حياة بالتعاون مع المجلس العربي العديد من الفعاليات على مدار العام في شتى مجالات التنمية المستدامة بهدف مشاركة المجتمع في تحقيق أهداف التنمية المستدامة SDGs ورؤية مصر 2030 من خلال حزمة من البرامج والفعاليات الموجهة لدعم الفئات الأكثر احتياجًا وتوفير حياة لائقة وكريمة بكافة محافظات مصر.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.