رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الاثنين 20 مايو 2024 6:59 م توقيت القاهرة

طلاب جامعة المنوفية في زيارة للمتحف الحربي

أمل فايد
تحت رعاية الدكتور أحمد فرج القاصد رئيس جامعة المنوفية وإشراف الدكتور ناصر عبد الباري نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، نظمت إدارة إعداد القادة بالإدارة العامة لرعاية الطلاب بالتعاون مع إدارة التربية العسكرية بالجامعة ، زيارة إلي المتحف الحربي ، شارك فيها ٥٠ طالب وطالبة وذلك تحت إشراف الدكتور محمد جميل شاهين مدير عام الإدارة العامة لرعاية الطلاب ، والعقيد أركان حرب هاني مصدق مدير إدارة التربية .
أكد الدكتور أحمد القاصد علي أن هذه الزيارة تأتي في إطار حرص الجامعة علي تنمية روح الولاء و الانتماء لدي طلاب الجامعة لوطنهم ، مشيدًا بحرص الطلاب علي المشاركة في الزيارات التي تنظمها الجامعة بالتعاون مع الجهات المعنية لمعرفة إنجازات وطنهم وتاريخه المشرف ليكونوا داعمين لوطنهم ومشاركين في مسيرة البناء والتنمية ،مؤكدا علي استمرار الجامعة في تنفيذ خطط الأنشطة والزيارات طوال العام الدراسي .
وأشار الدكتور ناصر عبد الباري إلي أهمية هذه الزيارات للطلاب ومدي سعادتهم وفخرهم بالتعرف علي معالم وانجازات وطنهم و حرصهم علي نقل الصورة إلي زملائهم بالكليات المختلفة، موجها الشكر الي كل من ساهم في تيسير هذه الزيارة واستقبال طلاب الجامعة .
وقد رافق الطلاب أثناء الزيارة العقيد وليد عطية الحفني من الدفاع الشعبي و اسامة ضيف مدير إدارة إعداد القادة و شيماء مهناو وايناس شوقي .

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.