رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الأحد 8 سبتمبر 2024 2:33 ص توقيت القاهرة

"عاشور" يرغب فى الرحيل عن الأهلى

كتب : محمود عبدالسلام

يعيش حسام عاشور لاعب الأهلي، حالة من الغضب الشديد، بسبب تجاهل مسئولي النادي الأهلي لتاريخه مع النادي، والذى يمتد لسنوات طويلة، وعدم دخوله ضمن الفئه الأولى، والتى تحصل على مبلغ 4 مليون جنيه فى الموسم الواحد.

وكان الأهلى قد فتح ملف التجديد مع اللاعب، والذى سينتهى بنهاية الموسم الحالى، وعرض مدير الكرة سيد عبدالحفيظ على حسام عاشور تمديد تعاقده لمدة موسم آخر مع تعديل القيمه الماليه فى العقد الجديد. طلب حسام عاشور الحصول على مبلغ 4 مليون فى الموسم الواحد، ويرى ان هذا المبلغ هو من حقه لما قدمه مع النادى الأهلى وانه عاش اصعب مواسم مع الأهلى، وتحمله المسئوليه فى الوقت الذى مر فيه النادى بظروف صعبه، وبضائقه ماليه فى عهد المجلس السابق.

وتمسك حسام عاشور بحصوله على 4 مليون فى الموسم خالصة من الضرائب، وهو ما دفع سيد عبدالحفيظ الى تأجيل تلك المفاوضات قليلا، ويسعى حسام عاشور لاعب وسط الأهلى للاحتراف فى الخليج من أجل الحصول على المبلغ الذى طلبه من إدارة الأهلى لتأمين مستقبله، وكلف عاشور بعض وكلاء اللاعبين للبحث له عن عرض خليجى. ويعد عاشور واحد من الأعمدة الاساسيه داخل صفوف النادى الأهلى وكثيرا ما تحمل على نفسه من أجل الفانلة الحمراء.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.