رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الأربعاء 31 مايو 2023 5:53 ص توقيت القاهرة

عامل يعتدي على والدته المسنة بسلاح أبيض في سوهاج

   امل كمال 

تجرد عامل من مشاعرة، واعتدى على والدته المسنة بسلاح أبيض ما أدى إلى إصابتها بجرحين طعنيين، أحدهما بالظهر والآخر الكتف الأيسر، بسبب خلافات عائلية، ناحية دائرة مركز طما شمال محافظة سوهاج، وجرى نقل المذكورة إلى المستشفى في حالةٍ خطرة لتلقي العلاج، وتمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على المتهم، والسلاح المستخدم في الواقعة.

 
 

تعود تفاصيل الواقعة عقب تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طما، يفيد بورود إشارة من المستشفى المركزي بوصول المدعوة (نوال ا ع ش) 58 عامًا، ربة منزل - مصابة بجرحين طعنيين بالظهر والكتف الأيسر - وتم تحويلها لمستشفى سوهاج الجامعي لخطورة حالتها.

بالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص، وبسؤالها، أفادت باتهام نجلها المدعو (إسلام ا م ع) 29 عامًا، عامل ويقيم بذات الناحية، بالتعدي عليها بالضرب بسلاح أبيض كان بحوزته، وإحداث إصابتها المُنوه عنها، بسبب خلافات عائلية.

 

عقب تقنين الإجراءات واستئذان جهات التحقيق المختصة، أمكن ضبط المتهم والأداة المستخدمة وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

 

جرى التحفظ على المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة التي كلفت بسرعة تكثيف التحريات

الصورة أرشيفية

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.