رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الأربعاء 26 يونيو 2024 7:04 ص توقيت القاهرة

عبد الرحمن الحازمي» : مصر ملهاش طعم من غيرك يا "أم نور"

كتب- عبد الفتاح طارق

قام الأستاذ عبد الرحمن الحازمي بزيارة جمهورية مصر العربية، منذ أيام قليلة في زيارة سريعة لا تتجاوز السبعة أيام ، وكان ذلك بمفرده دون أن يصتحب زوجته وسويداء قلبة "أم نور" وما اعتداد علي ذلك ولكن للضرورة أحكام كما يقول العرب.

وما منعه من مانع إلا جائحة كورونا التي ضربت البلاد، فخاف عليها إن يمسسها سوء من هذا السفر فهو حريص كل الحرص على سلامتها، وكيف لا وهي نصفة الآخر وحبيبة قلبة التي أنجبت له البنين والبنات، أولاده فلذة كبده وقرة عينه حفظهم الله جميعاً.

وأثناء زيارة تواصل مع صديقة الكاتب عبدالفتاح طارق الصحفي بجريدة الوطن وتناولو وجبة الغداء في أشهر مطاعم في مصر، وكانت هي المرة الأولي التي يتقابل فيها الصديقين وجه لوجه ، حقا إنها الصداقه النقيه الطاهره، وسبحان مؤلف القلوب الذي ألف بينهم.

وقال عبدالفتاح طارق : عبد الرحمن الحازمي هو رجل سعودي الجنسية تعرفت عليه منذ 3 سنوات علي وسائل التواصل الإجتماعي فيس بوك ، وما وجدت منه إلا كل خير فهو رجل أصيل من بيت اصووول ، هذا وقد نشر علي صفحته الشخصية فيس بوك صوره تجمع الصديقين عقب تناول وجبة الغداء في مطعم أبو شقره بحي البساتين.

معلقا عليها " اليوم من أجمل الايام حيث إلتقيت بصديقي الرائع الأستاذ عبدالرحمن الحازمي السعودي نورت مصر يا حبيبي"، و تبادل الصديقين التعليقات الرائعة والجميله التي تدل علي نقاء وصفاء صداقتهم.

لكن رغم فرحة الحازمي بلقاء صديقة إلا إن القلب فيه شئ مفقود يتلهف عليه الا وهو زوجته وأولاده ، فهذا الرجل يجب زوجته لطهارتها وعفتها، وذلك الموقف يضرب لنا أروع الامثلة في احترام وتقدير الزوج لزوجته حتي وان كانت غائبة وليس ذلك فحسب بل ولو إن بينه وبيهنا اميااال بل دول ، فالله اسئل إن يبارك لهم في ذوريتم ويجمعهم في خير.

واخيراً وليس باخر حتي لا أطيل عليكم أكثر من ذلك ، فسوف يغادر الحازمي مصر غدا بإذن الله فنسال الله أن يوصلة لأهله سالما غانما يارب العالمين.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.