رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الخميس 17 أكتوبر 2024 9:38 م توقيت القاهرة

عروس الصعيد تشهد ختام إعداد القادة لورشة الرسوم المتحركة

هبه الخولي / القاهرة
برئاسة الدكتورة منال علام رئيس الإدارة المركزية لإعداد القادة الثقافيين، أُقيمت ظهر اليوم بقصر ثقافة المنيا فعاليات ختام الورشة التدريبية المتخصصة المهو “Moho Studio”لتنفيذ الرسوم المتحركة والإعلانات للعاملين بإقليم وسط الصعيد الثقافي برئاسة الأستاذ ضياء مكاوي وبحضور مدير عام فرع ثقافة المنيا. في بداية الختام أعربت علام عن سعادتها باجتياز المشاركين للورشة والتي كانت بدايتها في الثاني من الشهر الجاري .
وموضحة أن الهدف الأساسي القائم عليها تنمية وتعزيز المواهب الفنية ، وفتح آفاق جديدة فكرياً وعملياً نحو مستقبل أفضل، تمكنهم من الإبداع وتأهلهم لتحقيق دور الريادة في مجال الرسوم المتحركة والإعلانات من خلال منحهم المهارات اللازمة ليكونوا قادرون على التعبير الفني والتقني عن مضامين ومفاهيم فنية منبثقة من خلفية ثقافية للوصول لإنتاج أفلام رسوم متحركة ذات مؤثرات بصرية ترقى للمستوى الدولي وتليق بعرضها في المهرجانات الدولية والمحلية لرفع اسم مصر دولياً واقليمياً .
وفي نفس السياق حاضر الدكتور محمد ربيع مخرج ومدرس الرسوم المتحركة بقسم الجرافيك كلية الفنون الجميلة جامعة المنصورة أخر محاضرات الورشة بطرح تطبيقات للمعرفة المكتسبة في المشاريع المقدمة من قبل المتدربين في إنشائهم فيديوهات قصيرة أو عروض تقديمية كتطبيقات عملية على ما تم شرحة خلال فترة الورشة .

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.