رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الثلاثاء 27 فبراير 2024 1:38 م توقيت القاهرة

عظيمات مصر للرئيس: هنكمل معاك حلمنا إلى الجمهورية الجديدة

حملة «السيسي استقرار وتنمية» داخل منازل الغربية

كتبت هدى العيسوي
قامت حملة «السيسي استقرار وتنمية» أول حملة من شباب مصر لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية، بزيارة إلى الأهالي في منازلهم بمحافظة الغربية، والتقت مع الأسر، خاصة عظيمات مصر من السيدات اللاتي أكدن للحملة أنهن مع الرئيس السيسي لاستكمال الحلم في الانطلاق إلى الجمهورية الجديدة.
قال هيثم طواله مؤسس الحملة، في بيان، اليوم الجمعة: «وجدنا تفاعلا كبيرا من العائلات في ريف مصر، ولمسنا وعيهم الكبير بأن المشاركة في الانتخابات الرئاسية واجب وطني، مؤكدين أن اصواتهم للرئيس السيسي، منقذ مصر والمصريين».
محمود حسين سليمان منسق الحملة في مركز زفتى بمحافظة الغربية، قال: «انتقلنا داخل قرية كفر السحيمية من منزل إلى آخر، ورصدنا الترحاب الكبير وغير المسبوق من السيدات والرجال والشباب، في مشهد وطني يجسد إيمان المصريين الشديد بالرسائل الوطنية للدولة المصرية، والنابع من إرادة حديدية بحجم التحديات الجسام التي تواجهها في هذا اللحظات الفارقة من عمر الوطن».
أضاف «سليمان»: «تحدثنا مع أهالينا الطيبين في القرية التي دخلت في التطوير ضمن مشروع حياة كريمة، الذي غير شكل وصورة الريف إلى الأفضل بمشاريع لم تحدث منذ 100 سنة، وعبرت بكل صدق واخلاص عن احترام مصر السيسي آدمية المواطن».
أشار منسق الحملة إلى أن أبناء القرية وجهوا رسالة بأنهم سيخرجون أيام الانتخابات الرئاسية 10و11و12 ديسمبر المقبل، ليردوا الجميل لقائد وزعيم وطني شريف حقق نجاحات كبيرة وأخلص لوطنه وشعبه».

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.