رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

السبت 4 مايو 2024 5:58 م توقيت القاهرة

فرج حجاج: مشاركة المصريين الواسعة في الانتخابات عطلت ماكينة الشائعات والأكاذيب

كتبت هدى العيسوي

قال المستشار فرج حجاج، عضو الأمانة المركزية للتنمية والتواصل مع المستثمرين بحزب حماة الوطن، إن مشاهد نزول المصريين ملايين إلى صناديق الاقتراع أخرس ألسنة ماكينات الشائعات والأكاذيب التي تبث من داخل وخارج مصر خلال الفترة الأخيرة.

وأكد "حجاج" في تصريح صحفي على هامش مشاركته كمراقب دولي في مؤتمر الأطراف لاتفاقية المناخ Cop28 بدبي: "مشهد المصريين أمام اللجان اصبح حديث العالم هنا، الكل يتساءل عن عظمة هذا الشعب ومواقفه وقت الأزمات".

وأوضح المراقب الدولي، ممثلًا عن مؤسسة مصر الحلم للتنمية والتطوير، أن عدد كبير من المصريين المتواجدين في مؤتمر المناخ بدبي، دعوا المصريين المتواجدين في الإمارات إلى النزول والانتخاب كما حضر عدد كبير منهم بمقر السفارة المصرية بدبي لتشجيع وتحفيز المصريين على المشاركة في العملية الديمقراطية.

وتوجه المستشار القانوني بالشكر لقيادات حزب حماة وطن والدور الوطني الكبير الذي يقومون به في هذه العملية الديمقراطية التي شهد لها القاسي والداني أنها عملية ديمقراطية ترقى بدولة كبيرة مثل مصر.

وتغلق اليوم صناديق الاقتراع أبوابه أمام الناخبين في يومها الثالث والأخير بعد مشاركة ملايين المصريين لانتخاب رئيس جديد بمشاركة 4 مرشحين أبرزها الرئيس عبدالفتاح السيسي.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.